الإثنين، 07 أكتوبر 2024

07:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تعرف على أسباب رحيل أمير توفيق، وسبب ظهوره الليلة على الفضائيات

أمير توفيق

أمير توفيق

اسلام محمد

A A

أعلن النادي الأهلي عدة قرارات هامة تخص مستقبل الفريق الكروي خلال المرحلة المقبلة، وعلى رأسها إعادة هيكلة إدارة التعاقدات التي كان يترأسها أمير توفيق.

ويظهر لأول مرة أمير توفيق مدير التعاقدات السابق، للنادي الأهلي، الليلة مع الإعلامي إبراهيم فايق، من خلال برنامج الكورة مع فايق.

محمد رمضان يتوعد اللاعبين بالخصومات

ويترقب عشاق القلعة الحمراء هذا اللقاء التليفزيوني الأول لمدير التعاقدات السابق أمير توفيق بعد رحيله رسميا من النادي الأهلي، لكشف كل الحقائق والملفات التي لا يعلمها جمهور النادي الأهلي.

وعلم موقع الجمهور من مصادره الخاصة، أن قرار إبعاد أمير توفيق عن ملف التعاقدات كان متخذ من قبل مجلس الإدارة منذ ثلاث شهور، ولم يعلن الأهلي حينها بسبب عدم انتهاء مدير التعاقدات السابق من عدة ملفات كان لابد أن تنتهي أولا.

الأهلي يوجه الشكر لـ أمير توفيق

وخرج أحمد القندوسي لاعب الأهلي المعار لنادي سيراميكا في تصريحات تليفزيونية، وأوضح بعض النقاط في ملف التعاقدات، وعلى رأسها “التواجد لـ وكيل بعينه” كما وصفه في الصفقات" مما دفع النادي الأهلي لعمل اجتماع طارئ بين الكابتن محمود الخطيب ومحمد رمضان المدير الرياضي، ومن ثم خروج القرار بإعادة هيكلة إدارة التعاقدات بالكامل وتوجيه الشكر لـ أمير توفيق.

ورحل أمير توفيق من منصب مدير التعاقدات بعد سنوات عديدة مع القلعة الحمراء، مما أغضب مدير التعاقدات وخرج بتصريح عبر صفحته الشخصية.

ويواصل النادي الأهلي استعداداته لمواجهة سيراميكا كليوباترا، ضمن منافسات السوبر المصري، في البطولة المقرر انطلاقها 20 أكتوبر الجاري، بالعاصمة الإماراتية.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search