الإثنين، 07 أكتوبر 2024

06:15 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نجلاء بدر تسترجع ذكريات الطفولة مع الراحل سمير غانم

نجلاء بدر

نجلاء بدر

نور الشايب

A A

تصدرت الفنانة نجلاء بدر محركات بحث جوجل بعد احتفالها بعيد ميلادها مع أصدقائها، بالإضافة إلى ظهورها في برنامج "ساعة ونس" مع مراد مكرم على قناة سي بي سي سفرة، حيث استرجعت ذكرياتها مع الراحل سمير غانم.

وكشفت بدر خلال اللقاء عن العديد من ذكريات طفولتها مع الراحل سمير غانم، عندما شاركت معه في برنامج "فطوطة مخرج أنتيكا".

ذكريات نجلاء بدر مع الراحل سمير غانم

وأوضحت نجلاء خلال المقابلة أن والدتها كانت مدير عام قسم الأزياء في التلفزيون المصري، وكانت هي المسؤولة عن تصميم أزياء الفوازير ومسلسل «رأفت الهجان» وغيرها"، وهي كانت تذهب معها، والمخرج فهمي عبد الحميد قال لها إنه سيعمل فزورة لها، وسمير غانم كانت تحبه للغاية.

واختتمت نجلاء بدر حديثها في اللقاء أن فزورة فيلم ‘دهب’ كانت تلك أول مرة تقف فيها أمام الكاميرات، وقدمت مشهداً في فوازير نيللي سابقاً، لكن لا تتذكره جيداً.

وذكرت بدر أنها كانت تشعر بالسعادة وهي واقفة أمام الفنان الراحل سمير غانم، وأنه دربها على الحركات وكانت تقلده.

آخر أعمال نجلاء بدر

ومن جانب آخر، تغيبت نجلاء بدر، عن السباق الرمضاني الماضي، بينما حققت نجاحًا كبيرًا في دراما رمضان 2023، من خلال مسلسل «سره الباتع»، الذي عُرض عبر قناة ON E،ON drama.

أحداث مسلسل «سره الباتع»

مسلسل «سره الباتع»، مأخوذ عن قصة للكاتب الراحل يوسف إدريس، تحمل اسم العمل ذاته، وتلعب فيها دور سعاد شقيقة أحمد وفيق وهي تظهر في نصف الأحداث الذى يدور بعد عام 2011 وتتكتم ألفت تفاصيل دورها بناء على تعليمات المخرج والشركة المنتجة.

أبطال مسلسل «سره

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search