الإثنين، 07 أكتوبر 2024

08:20 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بسبب حرب لبنان..

الأوبرا تكشف حقيقة اعتذار وائل جسار عن حفله بمهرجان الموسيقى العربية (خاص)

وائل جسار - أرشيفية

وائل جسار - أرشيفية

نور الشايب

A A

حسم الدكتور خالد داغر، مدير مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 32، الجدل حول اعتذار الفنان وائل جسار عن إحياء حفله الغنائي ضمن فعاليات المهرجان.

وقال "داغر" في تصريحات خاصة لـ «الجمهور» إن الفنان وائل جسار لم يعتذر بشكل رسمي لإدارة مهرجان الموسيقى العربية، مضيفاً أنه لا يزال ينتظر الرد النهائي منه.

مشاورات لضمان عدم إلغاء حفلات وائل جسار

وأشار إلى أن هناك مشاورات جارية لضمان عدم إلغاء الحفلة، موضحاً أنه لا يمكنه التفكير في الخطوات التالية في حال اعتذار الفنان في الوقت الحالي.

وأكد أنه في حالة الاعتذار الرسمي، سيكون هناك حلول للتعامل مع الموقف، خاصة بعد نفاد تذاكر الحفل، وسيتم إعلان التفاصيل بمجرد الرد.

واختتم الدكتور خالد داغر حديثه قائلاً: "أما نشوف بس هل هيعتذر وائل جسار عن الحفل ولا مش هيعتذر وهي حالة مش لطيفة، لكن مفيش أزمات إن شاء الله هتحصل".

اعتذار وائل جسار عن إحياء حفل غنائي في مهرجان الموسيقى العربية

أوضح وائل جسار في تصريحات إعلامية أمس السبت أنه قرر إلغاء حفله الذي كان مقررًا ضمن مهرجان الموسيقى العربية بدار الأوبرا، وذلك بسبب الظروف الصعبة التي يمر بها لبنان وشعبه، مؤكدا أن هذا القرار يأتي كأقل واجب يمكن أن يقدمه لوطنه، حيث لا يمكنه الغناء في ظل الأوضاع الراهنة.

وأشار جسار إلى وجود أكثر من مليون و300 ألف نازح من الجنوب يعانون من نقص المأوى والاحتياجات الأساسية، مما دفعه للاعتذار عن أي حفلات خلال هذه الفترة الصعبة.

كما أعرب عن حبه الكبير لمصر وجمهورها، الذي كان له دور كبير في مسيرته الفنية وشهرته في الوطن العربي. وذكر أن أغانيه باللهجة المصرية كانت بداية نجاحه، ورغم مشاركته السابقة في مهرجان الموسيقى العربية، فإن الوضع هذا العام يجعله صعبًا للغاية.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search