السبت، 05 أكتوبر 2024

04:36 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تجديد حبس صيدلي مدينة نصر 15 يومً على ذمة التحقيقات

صورة المتهم

صورة المتهم

الزهراء علام

A A

قررت الجهات المعنية بالتحقيق تجديد حبس صيدلي مدينة نصر 15 يومًا على ذمة التحقيقات على خلفية اتهامه بالتحرش بالفتيات والسيدات داخل صيدليته الكائنة بـ«عزبة الهجانة».

تفاصيل الواقعة

تعود البداية عندما تلقى قسم شرطة مدينة نصر ثالث بمديرية أمن القاهرة، بلاغاً من محامية مقيمة بمحافظة الجيزة بتضررها من صيدلي لقيامه بالتحرش بالفتيات أثناء قيامه بتوقيع الكشف الطبي عليهن داخل الصيدلية خاصته وتصويرهن بواسطة كاميرات الصيدلية.

وأضافت المحامية في بلاغها أن الصيدلي يقوم بتفريغ مقاطع الفيديو المسجلة والاحتفاظ بها بعد ذلك، كما قدمت "بطاقة ذاكرة" موثق عليها بعض مقاطع الفيديو حال قيامه بالتحرش بالفتيات.

وذكرت المحامية أنها حصلت على "كارت الذاكرة" من طليقة المشكو فى حقه.

تم تحرير المحضر اللازم وعقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المذكور وبمواجهه الصيدلي أقر بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه، تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة في حين تباشر الجهات المعنية التحقيق فيها.

تهم تلاحق صيدلي مدينه نصر

من جانبها، قالت دعاء عباس، رئيس جمعية حقوق الطفل والأسرة، إن صيدلي مدينة نصر استغل جهل بعض المرضى وأوهمهم بخبرته في توقيع الكشف الطبي عليهن، مع أن المتعارف عليه أن الصيدلي لا يجري أي كشف طبي سواء داخل الصيدلية أو خارجها، وأن ذلك ليس من اختصاص الصيدلي، لذا فإن المتهم يواجه 3 تهم وهي «الاتجار بالبشر واستغلال الأطفال جنسياً، والتحرش بالسيدات».

قرار النيابة العامة بشأن الواقعة

كانت النيابة العامة قد أمرت في وقت سابق بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات كما قضت الجهات المعنية اليوم بتجديد حبسه 15 يوماً على ذمة التحقيق .

search