الإثنين، 07 أكتوبر 2024

04:39 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«ضحك على مصر في عيد النصر»، صبحي كابر يروج لمطعمه الجديد بـ«خطة ذكية»

صبحي كابر

صبحي كابر

تقى محمود

A A

ضجت مصر منذ صباح أمس الأحد بأخبار صبحي كابر، فمنذ بداية اليوم، تصدر مشهد بيع مطعم صبحي كابر الصورة، وذلك لما له من شعبية كبيرة وسط المواطنين في مصر.

وشهد الجميع حالة حزن كبيرة على ما حدث لمالك المطعم، وهو صبحي كابر، واعتبره البعض تقلب حال واستعاذوا مما حدث له، ورق قلبهم وساندوه بكل ما أوتوا من قوة لمواساته في صدمته وفقده لـ«شقى عمره»، كما وصف “كابر” خسارته.

انقسام الآراء حول أزمة مطعم صبحي كابر

ولكن، ما حدث بعد ذلك كان على غير المتوقع، فكما انقسمت آراء الأشخاص على منصات التواصل الاجتماعي بين متعاطفين وغير مباليين بما يحدث، فجاءت آراء لتفتح بعض الأفاق والعيون على جزء ربما لم يلاحظه أحد.

وكانت وجهة نظر رائد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي التالي: “صبحي كابر ضحك علينا كلنا وضحك على مصر وعلي المصريين بمناسبة انتصارات أكتوبر”.

وأضاف في منشور حاز على إعجاب آلاف الأشخاص: “يابن الايه يا صبحي الكبابجي عرفت تضحك على المشتري جديد وتاخد منه 320 مليون جنيه ثمن بيع المحل حيطان وأرض والاسم والعلامة التجارية وقلنا ماشي  تجارة وبزنس والتجارة شطارة  لكن تضحك علينا وعلي الصحافة وعلي الإعلام وتقول للناس دعموني انا هبدأ من الصفر وامي بتدعى لي وتبكي امام الكاميرات وتشتغلنا كلنا اهو ده بقى اللي مش عادي خالص”.

وأكد صاحب المنشور أن صبحي كابر يمتلك فرع في السعودية قيمته 300 مليون جنيه، بالإضافة إلى حيازته مزرعة مواشي تساوي مليار و800 مليون، واستنكر صاحب المنشور قول كابر إنه سيبدأ من الصفر، أي صفر هذا الذي يساوي كل تلك المليارات والملايين؟

وأضاف أن كابر لم يكف عن الأذى وتصدر التريند عند هذا الحد، ولكن أيضًا قد ضرب سمعة مطعمه القديم والمشتري الجديد في مقتل عندما صرح وقال إنه ليس لديه أي علاقة بالمحل من الآن وإنه باع الأرض والحيطان فقط، ولكن الاسم والعلامة التجارية ستظل باسمه وهذا عكس ما ذكر المشتري الجديد.

وما زاد الأمور تعقيدًا أن المحل في تلك المنطقة لا يسوى سوى 25 مليون جنيه كحد أقصى، في حين قد اشتراه المالك الجديد بقرابة 350 مليون جديدة، وفي النهاية لم يحصل وفقًا لرواية كابر إلا على «الأرض والحيطان».

ولتكتمل خطته، سحب كابر أرقام الخط الساخن ليستخدمها المحل الجديد، واحتال على الصفحة (التي تصل إلى 2 مليون ونصف متابع) ليستغلها في الدعاية والإعلان والتسويق للمحل الجديد.

سر اختيار يوم 6 أكتوبر لإتمام العملية

وأشار صاحب التحليل إلى أن اختيار اليوم والتوقيت 6 أكتوبر، ليستغل إجازة المواطنين وتفرغهم لوسائل التواصل الاجتماعي، وليحظى الموقف بالضجة المطلوبة، وله ما سأل ونجحت خطته بالفعل.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search