الإثنين، 07 أكتوبر 2024

02:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رابط التظلم على نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2024 بعد ظهورها رسميا

مسابقة التربية والتعليم

مسابقة التربية والتعليم

تسنيم جمال

A A

يبحث العديد من الأفراد عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم لعام 2024 باستخدام الرقم القومي، وذلك بعد إعلان الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة عن ظهور النتائج رسميًا فتتصدر بوابة الوظائف الحكومية حاليًا مؤشرات البحث في جوجل.

طريقة الاستعلام عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم

وللراغبين في الاستعلام عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم لعام 2024، يمكنهم زيارة الموقع الرسمي لبوابة الوظائف الحكومية على الرابط jobs.caoa.gov.eg، ثم الضغط على أيقونة الاستعلام، ويتوجب على المتقدمين إدخال الرقم القومي ورقم التقديم، ثم الضغط على استعلام لمعرفة النتيجة، سواء بالقبول أو الرفض.

التظلم على نتيجة مسابقة التربية والتعليم

للذين تم رفضهم في التقديم، يمكنهم تقديم تظلم بعد معرفة النتيجة عبر بوابة الوظائف الحكومية، حيث يبدأ التقديم للتظلمات اليوم، 7 أكتوبر 2024، ويستمر لمدة أسبوعين حتى 20 أكتوبر ويجب تقديم التظلمات إلكترونيًا فقط من خلال الرابط المخصص لـ بوابة الوظائف الحكومية (caoa.gov.eg).

وظهرت نتائج المسابقة بعد انتهاء امتحانات المتقدمين في مركز الإدارة العامة فرع صلاح سالم حيث يمكن الآن الاستعلام عن نتائج وظائف معلم مساعد في المواد المذكورة، بينما يُتوقع ظهور نتيجة اللغة العربية في الأيام القليلة القادمة.

وتعتبر بوابة الوظائف الحكومية المصدر الأساسي لمعرفة موقف المتقدمين الذين اجتازوا الاختبارات الإلكترونية لمسابقة وزارة التربية والتعليم، والتي تهدف إلى شغل وظيفة معلم مساعد وسنستعرض في هذا التقرير رابط الاستعلام وكيفية التعامل مع فقدان رقم الاستعلام.

وأوضح الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة طريقة الاستعلام عن نتيجة المسابقة، المعروفة إعلاميًا بمسابقة الـ30 ألف معلم، والتي تشمل تعيين معلمين مساعدين للصفوف الابتدائية، من الرابع حتى السادس، في مواد مثل اللغة الإنجليزية والرياضيات والعلوم والدراسات الاجتماعية والحاسب الآلي.

وتهدف المسابقة إلى تعيين 18,886 معلمًا مساعدًا في التخصصات الدراسية التي تعاني الوزارة من نقص كبير بها، في كافة محافظات الجمهورية وقد تم فتح باب التقديم خلال الفترة من 14 إلى 27 مايو 2024 عبر بوابة الوظائف الحكومية.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search