الإثنين، 07 أكتوبر 2024

03:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أوراسكوم للإنشاءات: بدء أعمال المقاولة لبناء وتطوير مشروع رأس الحكمة

شركة أوراسكوم للإنشاءات مطورًا رئيسيًا لمشروع رأس الحكمة

شركة أوراسكوم للإنشاءات مطورًا رئيسيًا لمشروع رأس الحكمة

عبد الرحمن المصري - شيماء حتحوت

A A

أعلنت شركة أوراسكوم للإنشاءات، تعيينها من جانب شركة مدن القابضة، باعتبارها مقاولًا رئيسيًا، لتنفيذ الأعمال التمهيدية من البناء للمرحلة الأولى، في مشروع رأس الحكمة، داخل جمهورية مصر العربية.

ووقعت شركة مدن القابضة الإماراتية، اتفاقية مع شركة أوراسكوم للإنشاءات، قبل في 4 أكتوبر الماضي، لبدء الأعمال البنائية التمهيدية للمرحلة الأولى في مشروع مصر الاستثماري الأضخم، بمنطقة رأس الحكمة.

اتفاقيات «مدن القابضة» مع الشركات المصرية والدولية لتطوير رأس الحكمة

وكانت شركة مدن القابضة الإماراتية، أعلنت إبرام مجموعة من الاتفاقيات مع مؤسسات ومستثمرين مصريين لتطوير مشروع رأس الحكمة في الساحل الشمالي الغربي لمصر.

وتضمنت اتفاقيات «مدن القابضة الإمارتية» تعاقدات مع شركة طاقة لتطوير وتمويل مشروعات البنية التحتية، وشركة إي آند للاتصالات، لتنفيذ خطوط الألياف الضوئية ومد المدينة بتكنولوجيا الجيل الخامس وشبكات الاتصال الرقمي، إلى جانب شركة أوراسكوم للإنشاءات، باعتبارها مقاولًا رئيسيًا في أعمال البناء التمهيدية، وشركة السويدي إلكتريك، لتوريد مواد البناء، ومطارات أبو ظبي لتصميم وتطوير وتشغيل مطار رأس الحكمة، فضلًا عن كاندي إنترناشيونال العالمية لتطوير العقارات الفاخرة، ومونتاج إنترناشيونال وأكور ينيسمور لتطوير وتشغيل الفنادق، وشركة فالديرما لتطوير وتشغيل ملاعب الجولف.

يأتي بيان «أوراسكوم للإنشاءات»، تأكيدًا لما أعلنته شركة مدن القابضة الإماراتية في هذا الشأن قبل أيام، بشأن توقيع اتفاقية إطارية للأعمال التمهيدية للمرحلة الأولى من مشروع رأس الحكمة في مصر.


تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search