الإثنين، 07 أكتوبر 2024

04:40 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هل أنت من المتقدمين؟ بعد ظهورها رسميا استعلم عن نتيجة مسابقة المعلم المساعد من هنا

وزارة التربية والتعليم

وزارة التربية والتعليم

مصعب فرج

A A

ظهرت الآن نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم لشغل وظائف معلم مساعد لمواد الصفوف الابتدائية (الرابع والخامس والسادس) في مواد اللغة الإنجليزية والرياضيات والعلوم والدراسات الاجتماعية والحاسب الآلي، وفقًا لما أعلن عنه الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة رسميًا عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

طرق الحصول على نتيجة مسابقة التربية والتعليم لوظائف معلم مساعد

أوضح الجهاز المركزي كيفية الاستعلام عن نتيجة المسابقة للمتقدمين الذين اجتازوا جميع الاختبارات، مشددًا على أهمية إدخال البيانات بشكل صحيح على بوابة الوظائف الحكومية.

للتحقق من النتيجة، يجب على المتقدمين الدخول إلى الموقع الرسمي للبوابة، إدخال الرقم القومي ورقم التقديم، ثم الضغط على أيقونة "استعلام" لظهور النتيجة، سواء كانت بالقبول أو الرفض.

 مواعيد التظلمات على مسابقة التربية والتعليم لوظائف معلم مساعد

فيما يتعلق بالتظلمات، أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة أنه سيتم فتح باب التظلم اعتبارًا من غدٍ الاثنين الموافق 7 أكتوبر، ولمدة أسبوعين، مشيرًا إلى أن التظلمات ستُقبل إلكترونيًا عبر بوابة الوظائف الحكومية.

طبيعة الامتحانات الخاصة بمسابقة التربية والتعليم لوظائف معلم مساعد

تم إجراء امتحان شغل وظيفة معلم مساعد لمادة اللغة الإنجليزية بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في الفترة من 28 أغسطس إلى 25 سبتمبر 2024، حيث تنوعت أسئلة الامتحانات حسبما أفاد عدد من المتقدمين.

آراء المتقدمين حول الأسئلة والاختبارات

أشار عدد من المتقدمين، أن تنوع الأسئلة يقيس مستوى تفكير المتقدم ومدى إلمامه بمواضيع متعددة، كما أشادوا باختبار تقييم القدرات والمسابقات، مؤكدًا أنها تعكس الشفافية وعدم وجود تدخل بشري.

تقييم طبيعة أسئلة الامتحان

وفيما يتعلق بطبيعة أسئلة الامتحان، أكدت ساندرا أشرف أن الامتحان كان في متناول الطالب "العادي" وتنوعت أسئلته. 

من جهة أخرى، نفت أسماء إسماعيل صحة الأسئلة المتداولة على وسائل التواصل الاجتماعي، مشيرةً إلى أن الامتحان لم يتضمن أيًا منها.

خطوات الاستعلام

1- الدخول على موقع بوابة الوظائف الحكومية من خلال الدخول على الرابط هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــا

2- يقوم المتقدم بالضغط على «الوظائف» تظهر له بيانات جميع الوظائف المتاحة على الموقع.

3- تعرض لك البوابة أعلى الصفحة الرئيسية وظائف جرى تحديد موعد الامتحان لها وظائف جرى تحديد موعد المقابلة للاطلاع على الموعد المخصص لذلك.

4- يتم الدخول على وظائف جرى تحديد موعد الامتحان لها بعد إدخال الرقم القومي ورقم الطلب.

5- وفي حال لم تظهر النتيجة، يمكنك الاستعلام عن حالة الطلب من خلال إدخال الرقم القومي ورقم التقديم ثم الضغط على «استعلام».

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search