الإثنين، 07 أكتوبر 2024

02:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عرض فيلم «بنسيون دلال» في السعودية الخميس المقبل

فيلم بنسيون دلال

فيلم بنسيون دلال

نور الشايب

A A

تستعد دور العرض السينمائية في المملكة العربية السعودية لاستقبال فيلم "بنسيون دلال" يوم الخميس المقبل 10 أكتوبر، في وجبة كوميدية وتجربة ترفيهية مميزة.

أحداث فيلم بنسيون دلال

تدور أحداث فيلم بنسيون دلال حول سيد الجدع الذي يخطط لخداع أبنائه الخمسة عن طريق بيع البنسيون الذي يشاركونه في ملكيته باستخدام أوراق مزورة، مدعيًا أنه سيسافر للقاء مستثمرين.

خلال غيابه، يسعى ابنه "مجاهد"، الذي يدير البنسيون، إلى تنظيم حفلة غنائية لتحقيق أرباح تثير إعجاب والده، وفي الوقت نفسه، يحاول الابن "عادل"، الذي يطمح لأن يكون مطربًا، دعوة منتج معروف للاستماع إليه.

أما الابنة "عايدة"، الناشطة النسوية، فتدعو مجموعة من أصدقائها ومتابعيها لتصوير فيلم يتناول قضية التحرش، بالإضافة إلى ذلك، يستضيف الابن "عصام" المتشدد دينيًا أمير جماعته وشخص غامض في البنسيون. 

تتعقد الأمور أكثر عندما يحاول الابن "باستاردو" سرقة البنك المجاور للبنسيون عبر نفق قام بحفره في البدروم، وكل هذه الأحداث تتشابك وتتعقد بسبب مفاجأة غير متوقعة تطرأ على الجميع.

أبطال فيلم بنسيون دلال

يشارك في بطولة فيلم “بنسيون دلال”، عدد من نجوم الوسط الفني ومن بينهم الفنان بيومي فؤاد، عمر متولي، وليد فواز، محمد رضوان، طاهر أبو ليلة، إبرام سمير، خالد سرحان، غادة طلعت، تأليف حسين نيازي، إخراج شادي الرملي.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search