الإثنين، 07 أكتوبر 2024

01:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«صبي كرات» يحصل على جائزة أفضل لاعب في مباراة بورتو وبراجا (فيديو)

بورتو وبراجا

بورتو وبراجا

أحمد كامل

A A

منح الإسباني نيكولاس جونزاليس، لاعب وسط فريق بورتو البرتغالي، جائزة أفضل لاعب في مباراة فريقه ضد سبورتنج براجا في الدوري البرتغالي التي انتهت بفوزهم هدفين مقابل هدف، لصبي الكرات.

وحصل جونزاليس على جائزة أفضل لاعب في مباراة بورتو وبراجا، وقام بمنحها إلى صبي الكرات لمساهمته بشكل كبير في تسجيل هدف فوز بورتو، وسلم جونزاليس جائزة أفضل لاعب للصبي.

وقام الصبي برمي الكرة بسرعة إلى المدافع مارتيم فرنانديز، الذي مررها بينية إلى جونزاليس، ثم تبادل جونزاليس الكرة مع المهاجم بيبي قبل أن يمررها مرة أخرى بينية إلى منطقة الجزاء، حيث سجل بيبي هدفه بقدمه اليمنى في الزاوية البعيدة.

جاء الهدف في الدقيقة 59، ليعيد بورتو، صاحب الأرض والمركز الثاني، إلى المقدمة ويحقق انتصاره السابع في ثماني مباريات لكنه يتأخر بورتو بفارق ثلاث نقاط عن سبورتنج لشبونة المتصدر وحامل اللقب.

وأكد فيتور برونو، مدرب بورتو، أن هؤلاء الفتيان الذين يعملون خلف الكواليس مهمون جداً وأنهم يستحقون التكريم على مساعدتهم.

وأضاف أن هؤلاء الفتيان يلعبون دوراً كبيراً، ومن المهم أن ندرك كيف يمكن لأولئك الذين ليسوا في الملعب أن يسهموا في النجاح، حتى من خارج الخطوط.

ويستعد بورتو لملاقاة فريق سينترينس في كأس البرتغال يوم 20 أكتوبر الحالي، بعد تعادله 3-3 مع مانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي الأسبوع الماضي.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search