الإثنين، 07 أكتوبر 2024

10:40 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نجم أهلاوي مرشح للجنة الاسكاوتنج، "الجمهور" يكشف التفاصيل

اجتماع لجنة التخطيط بالاهلي

اجتماع لجنة التخطيط بالاهلي

إسلام محمد

A A

لا صوت يعلو داخل النادي الأهلي، عقب الهزيمة من الزمالك في السوبر الأفريقي، سوى عن حالة التغير التي يشهدها القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

وقال مصدر لـ"الجمهور" في تصريحات خاصة، هناك بعض الأسماء مرشحة بالتواجد داخل لجنة سكاوتنج الأهلي، على رأسها أسامة عرابي نجم مصر والأهلي، مشيرا إلى أن النادي بحاجة كبيرة لجهود أبنائه.

أضاف: الفترة القادمة سيكون بها عدة تغييرات، من أجل مصلحة كيان الأهلي ولصالح المنظومة الكروية بصفة خاصة، بعد الفترة الماضية التي شهدت العديد من النواقص في بعض الملفات التي تخص الفريق الكروي الأول لكرة القدم.

اختتم المصدر: سيتم عرض بعض الأسماء خلال الاجتماعات المكثفة القادمة، ليتم اختيار أفضل العناصر التي من المفترض أن تكون على قدر مسئولية اختيار مجلس الإدارة، بالتعاون مع المدير الرياضي محمد رمضان.

ويواصل النادي الأهلي استعداداته، لمواجهة سيراميكا كليوباترا، في بطولة السوبر المصري، المقرر اقامتها أكتوبر الجاري بالإمارات.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search