الإثنين، 07 أكتوبر 2024

04:36 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قرعة دوري الأبطال والكونفدرالية، الأهلي وبيراميدز ينتظران مصيرهم الأفريقي

قرعة دوري ابطال افريقيا والكونفيدرالية

قرعة دوري ابطال افريقيا والكونفيدرالية

إسلام محمد

A A

ينتظر عشاق الكرة المصرية، اليوم حدث هام يترقبه عشاق الساحرة المستديرة، حيث تقام قرعة دور مجموعات بطولاتي كأس الكونفيدرالية، ودوري الابطال الافريقي.

وأعلنت شبكة قنوات بي إن سبورتس، عن نقل مراسم قرعة دور المجموعات من بطولتي دوري الأبطال الأفريقي، وكأس الكونفدرالية الأفريقية على الهواء مباشرة، في تمام الواحدة ظهرا، وذلك اليوم الإثنين الموافق 7 أكتوبر 2024 بمدينة السادس من أكتوبر.

ومن المقرر أن تشمل القرعة تحديد المجموعات التي سيتنافس عليها الفرق المتأهلة إلى دور المجموعات في كلا البطولتين.


تعرف على الأندية المصرية المشاركة في البطولتين

ويشارك ثنائي الأندية المصرية، في مجموعات دوري أبطال أفريقيا للنسخة الحالية الأهلي وبيراميدز بصفتهم ممثلين عن الكرة المصرية، على أن يشارك في كأس الكونفدرالية طلا من الزمالك والمصري البورسعيدي.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search