الإثنين، 07 أكتوبر 2024

01:29 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وصول أسرة ضحية "الدارك ويب" لحضور محاكمة المتهمين بإنهاء حياته

محكمة جنايات شبرا الخيمة - أرشيفية

محكمة جنايات شبرا الخيمة - أرشيفية

أمة الله عمرو

A A

وصلت أسرة الضحية أحمد المجني عليه، في الواقعة الشهيرة إعلاميًا بقضية “الدارك ويب”، إلى قاعة الدائرة الأولى بمحكمة جنايات شبرا الخيمة، لحضور جلسة محاكمة المتهمين، الذي أنهوا حياته، وجعلوا جثته غارقة بدمائها، دون كفين ومشطور بالطول والعرض من منطقة الرقبة حتى المعدة، ومنزوع عيناه وأحشائه، داخل شقة مستأجرة في شبرا الخيمة.

وأُجّلت المحكمة الجلسة السابقة للنظر في طلبات الدفاع، ولمواجهة أصحاب الشأن والمتهمين بالأحراز، ولانتداب فريق متخصص لفحص حرز الفيديو المصور المتواجد مع أوراق القضية.

إحالة المتهمين للمحاكمة الجنائية بتهمة قتل طفل والتمثيل بجثته

وكانت أحالت نيابة شبرا الخيمة الجزئية، في وقت سابق، 3 متهمين إلى المحاكمة الجنائية، ومعاقبتهم بتهمة إنهاء حياة صغير شبرا الخيمة وبيع أعضائه، والتمثيل بجته وتصويره، لترويجها بمقاطع مرئية، على مواقع الدارك ويب، لتحقيق المكاسب والأرباح المالية، من خلال عشاق مشاهدي فيديوهات العنف.

وواصلت وزارة الداخلية جهودها لإلقاء القبض على الجناة في الجريمة الشنيعة، التي شهدها حي شبرا الخيمة، وتمكنت بالتنسيق مع الإنتربول الدولي والسلطات الكويتية من القبض على المتهم ووالده، وجلبه من الخارج وتسليمه في مطار القاهرة الدولي.
 

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search