الإثنين، 07 أكتوبر 2024

01:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إيران تعلن استعدادها للرد الإسرائيلي، والاحتلال يبدأ عملية برية في جنوب لبنان

قوات الاحتلال الإسرائيلي ــ أرشيفية

قوات الاحتلال الإسرائيلي ــ أرشيفية

مارسيل أيمن

A A

في ذكرى السابع من أكتوبر وبعد مرور عام كامل من العدوان قطاع غزة، أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الاثنين، أنه سيشن عملية برية مركزة في جنوب لبنان، وذلك حسبما أفادت «القاهرة الإخبارية» في نبأ عاجل لها منذ قليل.

فيما قال قائد الحرس الثوري الإيراني إنهم سيتصدون بكل قوة وصلابة وحسم لأي تحركات من الاحتلال الإسرائيلي، لافتًا إلى أن الحرس الثوري في قمة الجاهزية والاستعداد للرد على أي هجوم إسرائيلي والدفاع عن البلاد. 

استهداف مخون صواريخ وأسلحة لحزب الله 

وفي وقت سابق، أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي أن سلاح الجو اعترض قبل وقت قليل هدفا جويا مشبوها كان في طريقه نحو الأراضي الإسرائيلية من جهة الشرق.

واستهدفت 9 غارات إسرائيلية حي الضاحية الجنوبية لبيروت، فيما شن الاحتلال الإسرائيلي أمس الأحد، غارات عنيفة على الضاحية الجنوبية في العاصمة اللبنانية بيروت صنفت كواحدة من أعنف الغارات التي استهدفت الضاحية.

وحسبما نقلت وسائل إعلام عالمية، فإن الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية بالعاصمة اللبنانية بيروت، كانت تستهدف مخون صواريخ وأسلحة لحزب الله اللبناني.

وقالت وكالة الأنباء اللبنانية، أن الطيران الحربي الإسرائيلي نفذ 4 غارات عنيفة على الضاحية الجنوبية، ما تسبب في تصاعد سحب الدخان في سماء بيروت.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search