الإثنين، 07 أكتوبر 2024

04:40 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وكيل مرموش لـ«الجمهور»: عمر الأفضل في أوروبا ولم يصل لقمة مستواه بعد

عمر مرموش

عمر مرموش

منصور مجاهد

A A

تصدر الجناح المصري ومهاجم فريق فرانكفورت الألماني عمر مرموش عناوين الصحف في ألمانيا وأوروبا بعد الأداء الأسطوري في مباراة فريقه ضد بايرن ميونخ.

وانتهت المباراة بين فرانكفورت وبايرن ميونخ بنتيجة 3-3 ساهم الدولي المصري مرموش خلالها في 3 أهداف بواقع تسجيل هدفين وصناعة الثالث ليخطف لفريقه نقطة ثمينة من  أنياب العملاق الألماني بايرن ميونخ

وبتواصل موقع “الجمهور” مع أحمد عبدون الوكيل الإعلامي والإعلاني للمحترف المصري عمر مرموش، قال: "أتوقع مسيرة مميزة لمرموش في الفترة المقبلة، والتركيز في الملعب وكرة القدم والاهتمام بالتفاصيل أساس ما وصل إليه عمر".

وبسؤاله عن قدرات مرموش التهديفية باعتباره أحد أكثر من ساهم في الدوريات الخمس الكبرى حتى الآن بواقع 12 هدف، أكد عبدون: الأرقام هي من تتحكم في ترتيب اللاعب ومكانه، ومن الطبيعي أن يتحدث الجميع عن عمر في ظل ما يقدمه من مساهمات مع فريقه متخطيا عمالقة في الدوريات الكبرى مثل.

واختتم وكيل مرموش، حديثه: مرموش لم يصل لقمة مستواه بعد ونتمنى أن نراه في مكانة تليق بإمكانيات اللاعب واجتهاده الفترة المقبلة، وننتظر أن يكون هداف الدوري بمشيئة الله".

الأفضل في الدوري الألماني

وبات عمر مرموش، في الوقت الحالي الاسم صاحب الصيت الأكبر وربما اللاعب الأفضل خلال أخر شهرين على مستوى الدوريات الخمس الكبرى.

فيقدم الدولي المصري مرموش، أداًء كبير مع فريقه الألماني، سواء عليى الصعيد الفردي أو الجماعي، فتصدره قائمة هدافي الدوري الألماني برصيد 8 أهداف.

متوفقاً علي النجم الإنجليزي هاري كين مهاجم بايرن ميونخ صاحب الـ5 أهداف، فضلا عن صناعة مرموش 4 أهداف بالبوندزليجا ليصل إلى المساهمة التهديفية رقم 12 مع فريقه هذا الموسم.

ويتصدر مرموش قائمة أكثر جناح أيسر مساهمة في الأهداف في الخمس دوريات الكبرى بـرصيد 12 هدف متفوقاً علي العديد من النجوم أمثال هالاند وبالمر وحتى مواطنه المصري محمد صلاح.


أكثر من ساهم في الدوريات الخمس الكبرى هذا الموسم:

1- المصري عمر مرموش لاعب فرانكفورت بواقع 12 مساهمة.

2-  البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة بواقع 12 مساهمة.

3- الإنجليزي كول بالمر وسط تشيلسي بواقع 11 مساهمة.

4- النيرويجي ايرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي بواقع 10 مساهمات.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search