السبت، 05 أكتوبر 2024

10:06 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نجوى كرم تلغي حفلها بسبب زلزال المغرب

نجوى كرم

نجوى كرم

رحاب عنتر

A A

اضطرت الفنانة نجوى كرم أن تلغي حفلها بالمملكة المغربية بعد صعودها المسرح مُعبرةً عن أسفها وحزنها الشديد، بعد تعرض المملكة لزلزال مدمر مساء الجمعة.
زلزال المغرب

قدمت الفنانة اللبنانية نجوى كرم اعتذارها عن حفلها المُقام بدولة المغرب بعد صعودها المسرح حفاظًا على أرواح الجمهور وفرقتها الموسيقية من توابع زلزال المغرب وقالت: «من قلبي كنت جاية لحتى نقدم فرحة بتطال قلوب الكل ببلدي الثاني المغرب، مع كل محبتي لكم ولكن الظرف اللي صار أنا بتأسف إن جاءت تعليمات حفاظًا على أمننا كلنا هنوقف الحفلة».

ونشرت كرم أيضًا على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» فيديو وقدمت فيه رسالة دعم وتضامن مع أهل المملكة المغربية بعد حدوث زلزال المغرب قائلة: «بدعي من قلبي أن الضرر ما يكون كبير الشيء اللي صاب المغرب اليوم «الزلزال» اللي خلانا نتوقف عن عرض الحفلة اليوم عايزة أقول إني زعلانة على اللي صار وبتأسف على اللي صار ورحمة الله كبيرة إن شاء الله أهم شيء يرحمنا ويرد عنا كل الضربات وعن مغربنا الحبيب وإن شاء الله نعوض اللي ما قدرنا قدمناه اليوم في مرة أخرى أهم شيء تكون الأضرار طفيفة يارب».

وعلقت على الفيديو: «كرمال المغرب وسلامة شعبه الغالي منقدم تعازينا الحارة لجلالة الملك محمد السادس وأسر ضحايا الزلزال وكل أهل المغرب، الله يحفظكن».

ويُذكر أنه من المقرر إقامة حفل الفنانة نجوى كرم بمدينة أغادير بالمملكة المغربية مساء أمس ولكن قبل صعودها المسرح بدقائق وصلت لها تعليمات بإلغاء الحفل حفاظًا على أمن وسلامة جميع الحضور.

search