الإثنين، 07 أكتوبر 2024

12:31 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حقيقة بيع مزرعة صبحي كابر عقب صفقة المطعم (تفاصيل)

صبحي كابر

صبحي كابر

محمد النجار

A A

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك معلومات تفيد بقيام صبحي كابر ببيع المزرعة الخاصة به، وذلك عقب بيع مطعم صبحي كابر. 

وفي هذا السياق، نفسي صبحي كابر في بث مباشر لموقع الجمهور، تلك المعلومات التي تزعم قيامة ببيع المزرعة الخاصة به لتربية المواشي، لافتا الي أن المزرعة مازالت تحت تصرفه وملكة الشخصي وبها رؤوس ماشية. 

وأوضح صبحي كابر، أنه بدأ مسيرته المهنية من عربية كبدة ورصيف حتي وصلت لامتلاك مطعم صبحي كابر لافتا، إلي أنه سوف يعود للمجال مرة أخري بصورة أكبر. 

وقدم صبحي كابر الشكر لكل جموع الشعب المصري علي مشاعرهم الطيبة وأخلاقهم الكريمة التي ظهرت عقب صفقة بيع المطعم، متابعاً، أن مصر أحسن بلد في العالم بشعبها الطيب. 

وأكد صبحي كابر، أن ملاك المحل الجديد لن يستطيعوا إدارة المحل كما كنت أفعل، مستطرداً، كل شغلانة وليها معلمينها اللي بيعرفوا يشغلوها كويس علشان الناس اللي بتيجي المطعم ارتبطت باسم المعلم صبحي كابر. 

رسالة صبحي كابر لمتابعية

ووجه صبحي كابر رسالة لمتابعيه، قائلا لهم " كتر ألف خيركم وربنا يبارك فيكم وكل الخير اللي انا فية بسبب الشعب المصري.

قصة تريند بيع مطعم صبحي كابر.. «الطلبات شغالة وانتظروا فيديو للحاج» (صور)

بيع مطعم صبحي كابر 

وفي وقت سابق ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية بواقعة بيع مطعم صبحي كابر الشهير؛ نظرًا لكونه واحدًا من أبرز العلامات التجارية المصرية البارزة في عالم المشويات والطعام ذو المذاق المصري الأصيل.

شعبية صبحي كابر 

وانتشرت أخبار بيع المطعم الشهير كالنار في الهشيم، وتساءل الجميع عن سبب البيع، خاصة أن المطعم منذ افتتاحه وهو يحقق نجاحات كبيرة، ويتهافت عليه المواطنون من جميع الطبقات، قاصدين الطعم الرائع لوصفاته وأكلاته الشهيرة.

بيع مطعم صبحي كابر والسوشيال ميديا 

ولكن جاءت تعليقات المتابعين للموقف على شقين وكان الأول غير مقتنع بما يذاع، زاعمين أن ما يحدث كله لخدمة الـ«تريند»، وكل ما يتناقله العامة هو «شو»، الغرض الأكبر منه دعاية إعلامية فقط، وأن المطعم لم يباع وقد حدث مثل هذه الفعلة من قبل.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search