الإثنين، 07 أكتوبر 2024

06:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الطيران الإيراني يقرر وقف الرحلات الجوية بدءًا من مساء الأحد

الطيران الإيراني

الطيران الإيراني

أيمن عبدالمنعم

A A

قالت منظمة الطيران المدني الإيرانية، اليوم الأحد، إنه تقرر إلغاء كافة الرحلات الجوية في الفترة من الساعة الـ 9 مساءً، وحتى الساعة 6 من صباح الإثنين بالتوقيت الإيراني.

ونقلت وكالة الأنباء الإيرانية مهر في نبأ عاجل، أن المتحدث باسم منظمة الطيران المدني الإيراني، أعلن عن إلغاء كافة الرحلات الجوية في جميع المطارات الإيرانية من التاسعة مساءً وحتى السادسة صباحًا بتوقيت إيران.

وحسبما أوضحت وكالة رويترز للأنباء، فإن الرحلات في كافة المطارات الإيرانية أوقفت، بسبب القيود التشغيلية دون تقديم أي تفاصيل أخرى عن إلغاء الرحلات الجوية.

ازدياد التوقعات برد إسرائيلي محتمل على الهجمات الإيرانية

يذكر أن الجيش الإسرائيلي أعلن في بيان نشر مساء السبت، أن إسرائيل سترد على الهجوم الصاروخي الإيراني الذي شن من قبل إيران الأسبوع الماضي مع حلول الوقت المناسب، مضيفًا أن إسرائيل ستحدد الطريقة والمكان والتوقيت المناسب للرد على الهجوم الإيراني الأخير.

وأضاف المتحدث باسم قوات الاحتلال الإسرائيلي، أن الهجمات الإيرانية الأخيرة أصابت قاعدتين جويتين، إلا أنهما مازالا يعملان بكامل طاقتهما، ولم تضرر أي طائرة.

فيما أكدت مصادر أمنية لوسائل إعلام عبرية، أن الرد الإسرائيلي على الهجمات الصاروخية الإيرانية ستكون قوية، مضيفة، أن هناك العديد من الاجتماعات التي عقدت في مقر وزارة الدفاع الإسرائيلي في تل أبيب مع ممثلين لبعض حلفاء إسرائيل لمناقشة آلية الرد على إيران.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search