الأحد، 06 أكتوبر 2024

09:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كن إيجابي، انطلاق مبادرة توعوية من وحدة مرور دمياط الجديدة لمواجهة غلاء التاكسي

أرشيفية

أرشيفية

شيماء الفراعي

A A

أطلقت وحدة مرور دمياط الجديدة، اليوم الأحد، مبادرة " كن إيجابي.. مبادرة توعوية من وحدة مرور دمياط الجديدة"، في إطار التنسيق الكامل بين مديرية أمن دمياط، وجهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة، ومجلس الأمناء، وتوجيهات اللواء عصام هلال، مدير أمن دمياط، والدكتور محمد خلف الله رئيس جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة، والدكتور أسامة حفيلة رئيس مجلس الأمناء، والعميد محمد التل مدير إدارة مرور دمياط، للقضاء على الظواهر السلبية بالمدينة. 

أهداف المبادرة 

وأوضح الرائد أحمد بليغ، رئيس وحدة المرور، أن المبادرة تضمنت لصق ملصق على كل سيارة تاكسي بالمدينة، موضح به التسعيرة الرسمية الجبرية، سعر فتح عداد التاكسي ( 9 جنيه ) ويشمل أول كيلو متر، ثم (2.75 جنيه ) من ثاني كيلو متر .

وأشاد الدكتور أسامة حفيلة رئيس مجلس الأمناء، بهذه المبادرة المحترمة، نظرا لورود شكاوى عديدة من سكان المدينة ، ضد بعض سائقي التاكسي بالمدينة، نظرا لمغالاتهم وفرضهم أجرة متفاوتة حسب الأهواء. 

من جانبه أعرب الدكتور مهندس محمد خلف الله رئيس الجهاز، عن سعادته وتقديره لتفعيل تلك المبادرة التي تليق بسكان المدينة، مشيدا بالدور الحيوي والملموس من سكان المدينة وروادها ، لوحدة مرور مدينة دمياط الجديدة، منذ تولى الرائد أحمد بليغ مهام عمله.

وأهاب الرائد أحمد بليغ العناني، رئيس وحدة مرور دمياط الجديدة، بسكان المدينة وروادها، سرعة التفاعل والإيجابية مع هذه المبادرة، والإبلاغ عن أي مخالفة من جانب سائقي التاكسي على الخط الساخن ( 136 )، لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية وتحرير المحاضر المقررة في هذا الشأن حيال المخالفين 

مؤكدا استمرار تلك الحملات، والتصدي واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة، ضد كل من يخالف القانون، والتعامل بكل حسم وقوة طبقا للقانون وعدم التهاون مع جميع صور المخالفات والظواهر السلبية، فى سبيل الحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي لمدينة دمياط الجديدة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search