الأحد، 06 أكتوبر 2024

08:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حزب الله يقصف مستوطنة وقاعدة للاحتلال في حيفا

حزب الله اللبناني

حزب الله اللبناني

أيمن عبدالمنعم

A A

نفذ حزب الله اللبناني، اليوم الأحد، عمليات جديدة في إطار التصدي للاحتلال الإسرائيلي الذي ينفذ مجموعة من العمليات البرية على الجنوب اللبناني، وإسناد الجبهة الفلسطينية في مواجهة العدوان على قطاع غزة.

وقال حزب الله اللبناني في بيان له، إن عناصر الحزب شنوا هجومًا جويًا باستخدام سرب من المسيرات الانقضاضية على قاعدة "7200"، في جنوب مدينة حيفا، استهدفت من خلالها مصنعًا للمواد المتفجرة فيها وأصابت أهدافها بدقة.

وتابع حزب الله اللبناني في بيان منفصل، إن عناصر الحزب قصفت تجمعًا لجنود العدو الإسرائيلي، الواقعة في مستوطنة معلوت ترشيحا باستخدام مجموعة من الصواريخ المناسبة.

قصف لمناطق مختلفة في الشمال الإسرائيلي

يذكر أن حزب الله نفذ خلال اليوم عدد من العمليات ضد أهداف تابعة للاحتلال في الشمال الإسرائيلي، حيث شن عصر اليوم هجومًا باستخدام سرب من المسيرات الانقضاضية على القاعدة ذاته قبل تنفيذ قصف جديد عليها.

كما استهدف حزب الله اللبناني حسب بياناته، هجومًا جويًا باستخدام سرب من الصواريخ التي وصفها الحزب بالمناسبة ضد مستوطنة برعام.

وكانت وسائل إعلام عبرية أعلنت، أن غارات نفذها حزب الله اللبناني، تسببت في إصابة مبنى بمنطقة معالوت ترشيحا بالجليل الأعلى الغربي المحتل.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search