الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

05:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عماد البناني يتابع عملية تلقي طلبات الترشح لانتخابات الزمالك

عماد البناني

عماد البناني

محمد العزب

A A

حرص عماد البناني المدير التنفيذي لنادي الزمالك والقائم بأعمال الرئيس، على متابعة عملية تلقي طلبات الترشح لانتخابات النادي والمقرر إقامتها يوم 20 سبتمبر المقبل.

وكان باب الترشح لانتخابات نادي الزمالك قد تم فتح التقدم له يوم الأحد الماضي وتستمر لمدة أسبوع.

اليوم السادس من فعاليات الترشح

انطلقت اليوم في تمام العاشرة صباحا فعاليات اليوم السادس من تقديم أوراق الترشح لانتخابات نادي الزمالك، والتي بدأت يوم الأحد الماضي وتستمر لمدة أسبوع، لتقديم كل من يرغب في الترشح للانتخابات المقبلة والتي تقام يوم 20 أكتوبر المقبل.

في اليوم الأول من الترشح لانتخابات الزمالك، تم قبول أوراق 3 مرشحين وهم: كريم عبيد على منصب أمين صندوق نادي الزمالك، ورجب رواش، وأحمد عفيفي لعضوية فوق السن.

بينما أغلق باب ترشيح اليوم الثاني من انتخابات نادي الزمالك بتقدم مرشح واحد بأوراقه على مقعد رئيس النادي وهو ماجد الحنبلي، وشهد اليوم أحداثا مثيرة، خاصة بعد انتشار أنباء تفيد بترشح فاروق جعفر على مقعد رئيس النادي.

وتقدم في اليوم الثالث ثلاثة أعضاء جمعية عمومية بأوراق ترشحهم، وتفوق العنصر النسائي بتقديم حمدية كمال لاعبة طائرة الزمالك السابقة، ومروة الرفاعي، أشرف عبد السلام بأوراق ترشحهم على مقعد عضوية فوق السن.

ولم يشهد اليوم الثالث ترشح أيًا من رموز نادي الزمالك، على الرغم من إعلان محمود الخواجة عبر «الجمهور» نيته للترشح خلال الفترة المقبلة، لكنه لم يتقدم بأوراق ترشحه بشكل رسمي بعد ترشح 12 عضوًا.

وفي وقت سابق، تقدم 7 أعضاء بأوراق ترشحهم حتى الآن تم قبول أوراق 4 منهم، وهم: كريم عبيد على منصب أمين صندوق نادي الزمالك، ورجب رواش، وأحمد عفيفي، أحمد فودة نصير لعضوية فوق السن، وذلك في أول أيام الانتخابات.

كما تقدم ماجد الحنبلي بأوراق ترشحه على رئاسة نادي الزمالك، كأول مرشح على هذا المنصب حتى الآن.

وتقدم 5 مرشحين في اليوم الرابع وتم قبول أوراقهم من لجنة تلقي طلبات الترشح، وهم مروة البرجي وأحمد عبادة وذلك عقب استكمال أوراقهم، حيث تم تأجيل ترشحهم في وقت سابق، بسبب بعض النواقص في الأوراق الخاصة بالترشح.

بينما تقدم كل من نجلاء الناجي، ومحمود خلق الصادق أول مرشح يتقدم بأوراق ترشحه على مقعد عضوية تحت السن، سيف الإسلام يوسف.

وشهد اليوم الخامس إثارة كبيرة بتقدم هاني العتال بأوراق ترشحه على منصب نائب الرئيس، وأحمد هاني زادة على العضوية تحت السن، وعبد المجيد سليم لمنصب امين الصندوق.

ووفقًا للإعلان المنشور في الصحف الرسمية، فإن الانتخابات الرسمية للزمالك ستكون يوم الجمعة الموافق 20 أكتوبر القادم، بمقر النادي بميت عقبة وفقًا لأحكام قانون الرياضة رقم (71) لسنة 2017 ولائحة النظام الأساسي للنادي.