الأحد، 06 أكتوبر 2024

10:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شاهد مجانًا، يلا شوت بث مباشر مباراة برشلونة وديبورتيفو الافيس في الدوري الإسباني 2024

لاعبي برشلونة

لاعبي برشلونة

إسلام عبدالجليل

A A

يلا شوت بث مباشر مباراة برشلونة وديبورتيفو الافيس في الدوري الإسباني 2024، يتسائل عشاق كرة القدم العربية والإفريقية عن مشاهدة مباراة برشلونة في الدوري الإسباني ومشاهدة نجم الدوري الإسباني.

مباشر مباراة برشلونة وديبورتيفو الافيس في الدوري الإسباني 2024

يحل برشلونة الفريق الكتالوني ضيفًا على ألافيس في مواجهة أخرى مثيرة ضمن الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإسباني، وذلك على ملعب مينديزوروزا.

وتلقى نادي برشلونة هزيمة غير متوقعة الأسبوع الماضي أمام أوساسونا بأربعة أهداف مقابل هدفين، مما جعل الفريق يواجه صعوبات في حساباته، خاصة أنها الخسارة الأولى لهم في الدوري الإسباني هذا الموسم تحت قيادة المدرب الألماني هانزي فليك.

بث مباشر مباراة برشلونة وديبورتيفو الافيس في الدوري الإسباني 2024

تقام مباراة برشلونة مع نظيره ألافيس في تمام الـ 5:15 مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب مينديزوروتزا معقل فريق ديبورتيفو ألافيس، والذي يستضيف أحداث اللقاء.

يمكنكم متابعة مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس في الخامسة والربع مساء اليوم الأحد، في الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإسباني على قناة بي إن سبورتس اتش دي 3 بتعليق المعلق الرياضي حسن العيدروس.

مشاهدة بث مباشر مباراة برشلونة وديبورتيفو الافيس في الدوري الإسباني 2024

نادي برشلونة يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 21 نقطة، وعلى الرغم من تحقيق ريال مدريد لنفس الرصيد بعد فوزه مساء السبت على فياريال، فإن برشلونة لديه فرصة لتوسيع الفارق مع غريمه التقليدي.

برشلونة يتربع على القمة بعد تحقيقه 7 انتصارات من أصل 8 مباريات خاضها حتى الآن، وخسر لقاء واحد فقط أمام أوساسونا في الجولة السابقة.

من ناحية أخرى، يسعى ديبورتيفو ألافيس لتحقيق انتصاره الرابع هذا الموسم، ويحتل الفريق المركز الحادي عشر في الترتيب برصيد 10 نقاط من 3 انتصارات، تعادل واحد و4 هزائم.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

 



 


 

search