الأحد، 06 أكتوبر 2024

06:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قتل اثنين وأصاب 13 آخرين، من هو منفذ عملية بئر السبع؟

منفذ هجوم بئر سبع

منفذ هجوم بئر سبع

وداد العربي

A A

أفادت صحيفة هآرتس التابعة للاحتلال، بأن الشرطة الإسرائيلية قتلت منفذ هجوم بئر السبع، ذلك بعدما أوقع قتيلين إسرائيليين وأصاب أكثر من 13 آخرين.

وفي ذات السياق، نقلت القناة 12 من التلفزيون الإسرائيلي أنه لا يزال هناك 2 من إجمالي المصابين في عملية بئر السبع حالتهم خطيرة.

فيما نقلت وسائل إعلام إسرائيلية، أن قوات الشرطة اعتقلت قبل قليل، أحد المشتبه بهم في تورطهم في الهجوم، والذي من المحتمل أن يكون قد ساعد المنفذ.

وأضافت أنه ارتفع عدد القتلى في عملية المحطة المركزية في بئر السبع إلى قتيلين.

فيما ذكرت صحيفة معاريف الإسرائيلية، أنه حادث إطلاق نار وطعن مشترك، وكشفت التحقيقات الأولية أن أحمد سعيد سليمان العقبي (29 عاما) من سكان الشتات البدوي، دخل فرع ماكدونالدز وأطلق النار. وفي غضون ثوانٍ رد جنود الاحتلال الذين كانوا هناك بإطلاق النار عليه وقتلوه.

الجدير بالذكر أن مراسل صحيفة يديعوت أحرونوت أكد أن «أحد أقارب» منفذ الهجوم في بئر السبع اليوم، قتل جنديا في نفس المحطة المركزية عام 2015.

عام كامل على الاعتداءات الإسرائيلية

يذُكر أن هذا الهجوم، جاء بعد عام كامل من الاعتداءات الإسرائيلية علي قطاع غزة في ظل، المناشدات الدولية التي تطالب دولة الاحتلال بوقف الاعتداء المستمر علي سكان قطاع غزة وجنوب لبنان.

وتستمر دواة الاحتلال في التصعيد علي جميع الجبهات في ظل التوترات التي تشوب المنطقة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search