الأحد، 06 أكتوبر 2024

10:20 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

"قصة طمع وديون".. كيف تحوّل صبحي كابر من "صاحب ملك" إلى "كومبارس"

صبحي كابر

صبحي كابر

تسنيم جمال

A A

أثارت أزمة مطعم صبحي كابر الشهير لغزًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية، وذلك بعد الإشارة إلى بيع المطعم في ظل ظروف وُصفت بـ"القهرية" دون توضيح تفاصيل.

تفاصيل بيع مطعم صبحي كابر بسبب الديون

وبعد انتشار شائعات عديدة حول الأزمة، كشف الحاج صبحي كابر، صاحب سلسلة محلات كابر، عن تفاصيل عملية بيع المطعم والأزمة التي مر بها، رغم الإيرادات المرتفعة التي يحققها يوميًا.

وقال الحاج صبحي كابر خلال تصريحات صحفية له: «أنا كنت شغال عند صاحب المحل كومبارس ووقفوا الشغل معايا».

وتابع: «أنا طالع من المحل من شهر 1 والناس كانت عارفة أن المحل اتباع من شكل وجودة الأكل والمحل بقاله سنة ميخصنيش»، مضيفا: «فيه ناس كتير باعتني وناس دعمتني نفسيا وماديا».

وأضاف الحاج صبحي كابر: «كان فيه تعامل بيني وبين الشخص اللي نصب عليا من زمان وكان فيه ثقة بس مكانش فيه عقد»، متابعا: «أنا هفتح محل تاني قريب إن شاء الله».

وتابع الحاج صبحي كابر: «فيما يخص المطعم فلم نقدم بلاغ حتى الآن ولكن هناك إجراءات قانونية سنأخذها بناء على ردود الأفعال في الفترة الماضية»، مضيفا: «اتعلمت من هذه التجربة إني لا أثق في الناس تاني».

وأكمل: «في وقت سابق سافرت لندن عملت آكل هناك وشرفت نفسي وشرفت مصر وبنفكر نفتح مطعم في لندن».

وكشف الحاج صبحي كابر عن السبب وراء تسمية المطعم بـ صبحي كابر قائلا: «كابر دي بنتي ربنا رزقني بيها بعد 13 سنة».

واختتم الحاج صبحي كابر: «أنا أمي داعية لي وإن شاء الله ربنا هيكرمني وهرجع أحسن من الأول».

أول تعليق من المالك الجديد لمطعم صبحي كابر بعد الأزمة

وفي سياق آخر، أكد ممدوح الإمام، المالك الجديد لـ مطعم صبحي كابر، حقيقة بيع محلات كابر الشهيرة، وأنه بالفعل قد برم عقود موقعة وصحيحة بينه وبين صبحي كابر، وتنص العقود على شراء العلامة التجارية كاسم والمطعم.

وأضاف “الإمام” خلال تصريحات خاصة لـموقع «الجمهور»، أنهم يجهزون بثًا مباشرًا الليلة، للرد على جميع التساؤلات التي تخطر على بال المشاهد أو العميل الدائم لـ مطعم صبحي كابر الشهير.

وأوضح أن العقود تم توقيعها منذ عام والمطعم والعلامة التجارية تم بيعهم بالفعل، مضيفًا أن الكلام الذي يتردد حول الخلاف الذي حدث لا صحة له إطلاقًا.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
 

search