السبت، 05 أكتوبر 2024

10:18 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد طرحها بعدة أشهر.. «واتساب» يُذكر مُستخدميه بخاصية الـ Edit

تطبيق الواتساب

تطبيق الواتساب

نحرص جميعًا على استخدام تطبيق «الواتساب»، حيث يُسجل مليارات الدخول كل يوم، وعلى الرغم من تفوقه على جميع التطبيقات، إلا أنه مازال يتطلع إلى تحقيق المزيد والمزيد، لذا يتربع على عرش الصدراة وحده.

«الواتساب» يُذكر مُستخدميه بتعديل الرسائل

أضاف «الواتساب» ميزة فريدة ومختلفة إلى تطبيقه تتمثل في، الدخول على رابط بعنوان «Official whatsApp» ليُذكرنا بخاصية الـ Edit التي تم طرحها منذ فترة.

فيغفل العديد من الأشخاص عن هذه الميزة التي تُتيح لنا تغيير الرسائل دون حذفها، لذا تفاجئ جميع مُستخدمي هواتف الأندرويد صباح اليوم بإرسال لينك خاص من قبل «الواتساب» ليذكرنا بإمكانية تعديل الرسائل.

ويُمكننا تعديل «المسدجات» في خلال 15 دقيقة فقط، بجانب إرسال اللينك إلى جميع الأشخاص، إضافة إلى حذفه أو وضعه في المفضلة، حتى يُمكننا الإطلاع عليه بشكل يومي.

وجاءت هذه الخاصية على هامش وقوع العديد من المشكلات بعد حذف الرسائل، فيعتقد المعظم أنها «مسدجات» غير لائقة أو تردد الشخص قبل إرسالها، لذا تم حذفها.

الحفاظ على الخصوصية

وتم إضافة رابط الـ «WhatsApp» يوم 1 أغسطس 2023، لتجنب وقوع العديد من المشكلات المتعلقة بالآمان والحفاظ على حسابات المستخدمين من الاختراق عن طريق الضغط على زر Try it.

ويُساعد هذا الزر على الانتقال إلى المحادثة الشخصية الخاصة بنا، لكتابة كل ما يخصنا، فهذه الميزة تكون بمثابة جرس إنذار يُذكرنا بما يحدث مثل مواعيد الدواء، أو كتابة ملاحظات خاصة بالعمل.

search