الأحد، 06 أكتوبر 2024

08:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حريق يلتهم الطابق الثالث في فندق «فور سيزون» (تفاصيل)

فندق فور سيزون

فندق فور سيزون

أمة الله عمرو

A A

انتدبت النيابة العامة في القاهرة، فريق من المعمل الجنائي، لمعاينة حريق فندق فور سيزون، للوقوف على ملابسات وأسباب الحادث للتأكد من وجود شبهة جنائية من عدمه، في الطابق الثالث الذي تتواجد به صالة جيم.

السيطرة على حريق نشب في الطابق الثالث في فندق فور سيزون

وكشفت المعاينة الأولية للأجهزة الأمنية، بوزارة الداخلية لحريق فندق فور سيزون، أن النيران اندلعت بصالة الجيم في الطابق الثالث فقط، وتمكن رجال الحماية المدنية من إخماد الحريق والسيطرة عليه قبل امتداده لأماكن أخرى.

  

الحماية المدنية_ أرشيفية

وأسفر الحريق عن إصابة 5 اشخاص، أصيبوا بحالات اختناق، بسبب الدخان الكثيف الناتج عن ارتفاع ألسنة اللهب أثناء الحريق، دون وجود ضحايا بشرية، وتم نقلهم على الفور لأقرب مستشفى لتلقي العلاج والاسعافات اللازمة لحالتهم الصحية.


بلاغ بنشوب حريق في فندق الفور سيزون بالقاهرة 

البداية كانت عندما تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغًا بنشوب حريق داخل فندق فور سيزون، وعلى الفور تم التوجه لمكان الحادث بصحبة سيارات الإطفاء والإسعاف للسيطرة على الحريق.

وقامت الأجهزة الأمنية بفرض كردون أمني حول مكان الحادث لحين السيطرة على النيران وإخمادها تقليلًا للخسائر وتجنبًا لوقوع أي مصابين أو ضحايا. 

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
 

search