الأحد، 06 أكتوبر 2024

05:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وزير الرياضة يستقبل صفا سليمان لتهنئتها ببرونزية بطولة العالم للجودو

وزير الشباب والرياضة

وزير الشباب والرياضة

أحمد كامل

A A

استقبل الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، البطلة صفا سليمان فور عودتها إلى مصر، بعد تتويجها بالميدالية البرونزية في بطولة العالم للجودو للشباب التي أقيمت في طاجيكستان.

ورافق الوزير في الاستقبال مرزوق علي، رئيس الاتحاد المصري للجودو، وأيزومي هيروشي، المدير الفني للمنتخب المصري.

وأعرب وزير الشباب والرياضة عن سعادته الكبيرة بالإنجاز التاريخي الذي حققته صفا سليمان، إحدى لاعبات المشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي، مشيدًا بتأثير هذا النجاح في مسيرة الجودو المصري.

كما أكد الوزير أهمية اكتشاف ورعاية المواهب في مختلف الرياضات، وهو ما تحرص الوزارة على تنفيذه في كافة المجالات الرياضية.

وأوضح الوزير أن وزارة الشباب والرياضة ستواصل دعمها المستمر للرياضيين الموهوبين ضمن المشروع القومي، فضلًا عن جميع الرياضيين بشكل عام، بهدف تحقيق المزيد من الإنجازات ورفع اسم مصر في المحافل الدولية.

كما أشار إلى أن التحضير مستمر لصفا سليمان وبقية الرياضيين المتميزين ضمن المشروع القومي استعدادًا لدورة الألعاب الأولمبية 2028 في لوس أنجلوس، بهدف تشكيل جيل قوي قادر على المنافسة وتحقيق الميداليات في مختلف البطولات العالمية.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search