الأحد، 06 أكتوبر 2024

08:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الأهلي يحتفل بذكرى نصر أكتوبر المجيد

الأهلي

الأهلي

أحمد كامل

A A

احتفلت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” بذكرى انتصار حرب السادس من أكتوبر، والتي تُعد علامة فارقة في تاريخ مصر الحديث، حيث استعاد من خلالها الجيش المصري أرض سيناء من سيطرة الاحتلال الإسرائيلي.

وهنأت صفحة الأهلي جموع الشعب المصري بنصر أكتوبر المجيد، حيث علقت على صورة نشرتها: “نحتفل اليوم بذكرى نصر أكتوبر المجيد، وكل عام ومصر دائمًا بخير”.

وفي وقت سابق من اليوم، هنأت الشركة المتحدة للرياضية، الشعب المصري بذكرى انتصار حرب السادس من أكتوبر، والتي تُعد علامة فارقة في تاريخ مصر الحديث، حيث استعاد من خلالها الجيش المصري أرض سيناء من الاحتلال الإسرائيلي.

ونشرت الصفحة الرسمية للشركة المتحدة للرياضة على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، صورة لذكرى انتصار حرب أكتوبر، وعلقت: «المتحدة للرياضة تهنئ الشعب المصري بذكرى الانتصار العظيم في حرب أكتوبر ».

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search