الأحد، 06 أكتوبر 2024

07:18 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد محاولته تهجير شمال غزة، إسرائيل تطالب 25 بلدة بجنوب لبنان إخلاء المنازل

غارات إسرائيلية علي جنوب لبنان

غارات إسرائيلية علي جنوب لبنان

وداد العربي

A A

طالب جيش الاحتلال الإسرائيلي من سكان 25 بلدة في جنوب لبنان إخلاء منازلهم.

وفي ذات الإطار شن قصف مدفعي استهدف مناطق الخيام وعدة بلدات جنوب لبنان ومارون الرأس وعيتا شعب .

 

الجيش الإسرائيلي يواصل غاراته علي جنوب لبنان

شن الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم الأحد، غارات عنيفة على الضاحية الجنوبية في العاصمة اللبنانية بيروت صنفت كواحدة من أعنف الغارات التي استهدفت الضاحية، ومنطقتي شويفات والعمروسية في الضاحية الجنوبية بالعاصمة اللبنانية بيروت.

كما ضربت غارات عنيفة الضاحية الجنوبية في العاصمة اللبنانية بيروت، والتي تسببت في تصاعد ألسنة الدخان بصورة كبيرة في سماء العاصمة بيروت.

"الداخلية الفلسطينية" ترفض إخلاء المواطنين مناطق شمال غزة تلبية لمحاولات الاحتلال

وفي الجبهة الفلسطينية سبق الاحتلال إلى نفس السياسات، وهو ما وجهته قطاعات الدولة الفلسطينية، وكذبت وزارة الداخلية والأمن الوطني الفلسطيني، مزاعم الاحتلال الإسرائيلي بوجود مناطق آمنة في غزة، ووجهت رسالة للفلسطينيين بالتمسك بمنازلهم.

وقالت الداخلية الفلسطينية في بيان صحفي قبل ساعة: تعقيبًا على العملية العسكرية الأخيرة التي قام بها جيش الاحتلال في منطقة شمال قطاع غزة، وممارسته الإرهاب والترويع تجاه المواطنين لإخلاء منازلهم، فإننا نهيب بأبناء شعبنا الصابر عدم الاستجابة لتهديدات الاحتلال بإخلاء منازلهم والانتقال لمنطقة جنوب قطاع غزة، وتدعو الوزارة المواطنين بأنه عند الشعور بالخطر المباشر الانتقال إلى أقرب منطقة سكنية مجاورة لحين زوال الخطر، كي يتمكنوا من العودة إلى منازلهم في أقرب وقت.

وقالت وزارة الداخلية الفلسطينية: نؤكد على كذب ادعاءات الاحتلال بوجود مناطق آمنة في جنوب القطاع، فإن جميع محافظات القطاع تتعرض للاستهداف ويرتكب الاحتلال جرائمه ومجازره بحق المواطنين في جميع المناطق دون استثناء، بما في ذلك خيام النازحين، بالإضافة إلى الأوضاع الإنسانية الكارثية التي يعانيها النازحون في مناطق جنوب القطاع.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search