الأحد، 06 أكتوبر 2024

03:37 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مصدر عسكري إيراني يتوعد جيش الاحتلال برد عنيف حال الهجوم على طهران

إيران - أرشيفية

إيران - أرشيفية

وداد العربي

A A

قالت وكالة تسنيم الإيرانية عن مصدر عسكري إيراني، إنه إذا تحرك جيش الاحتلال الإسرائيلي لشن ضربة ضد إيران، فلن يكون هناك شك في تنفيذ الضربة الإيرانية المضادة.

مصدر عسكري يتوعد تل أبيب برد عنيف في حالة الهجوم على طهران 

وأضافت الوكالة عن نفس المصدر، إن خطة الرد اللازم على أي هجوم إسرائيلي محتمل جاهزة تمامًا للتنفيذ في حالة هجوم إسرائيل على طهران.

 

جيش الاحتلال سينفذ ضربة قوية ضد طهران

وفي ذات الشياق، صرح الإعلام الإسرائيلي، أن جيش الاحتلال يريد تنفيذ عملية كبيرة ردًا على إيران لكن دون أن يؤدي ذلك للانصراف عن أهداف الحرب.

الأهداف المحتمل مهاجمتها في إيران 

وأفادت وسائل إعلام خاصة بالاحتلال الإسرائيلي بأن أحد الاحتمالات أمام الجيش هو استهداف قاعدة إيرانية انطلقت منها الصواريخ في الهجوم الأخير، وأشارت وسائل الإعلام العبرية إلى أن المنشآت النفطية والمجمع الرئاسي في إيران أحد الخيارات المطروحة التي قد تستهدفها إسرائيل.

زيارة قائد المنطقة المركزية الأمريكية لإسرائيل

وكشفت وسائل إعلام أمريكية، أن قائد القيادة المركزية بالولايات المتحدة، الجنرال مايكل إريك كوريلا، زار إسرائيل أمس، وذلك لبحث وتنسيق المواقف مع المسؤولين الإسرائيليين حول طبيعة الرد على الهجوم الصاروخي الإيراني.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search