الأحد، 06 أكتوبر 2024

03:34 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

المصائب لا تأتي فرادى، ريال مدريد يعلن إصابة فينيسوس جونيور في الرقبة

فينيسيوس جونيور

فينيسيوس جونيور

قسم الرياضة

A A

نشر نادي ريال مدريد الإسباني، بيانًا رسميًا، بشأن الإصابة التي تعرض لها الجناح البرازيلي، فينيسيوس جونيور، نجم الفريق، خلال مشاركته في مباراة فياريال ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

ريال مدريد يعلن إصابة فينيسيوس جونيور  

وذكر ريال مدريد في بيانه الذي نشره على موقعه الرسمي، “بعد الفحوصات التي أجريت على لاعبنا فينيسيوس جونيور، تبين أنه يعاني من إصابة في الرقبة”.

ولم يذكر النادي الإسباني في بيانه الرسمي، أي تفاصيل إضافية حول مدة غياب لاعبه فينيسيوس جونيور عن المشاركة في المباريات مع الفريق.

وكان قد أعلن الفريق الملكي إصابة الظهير الأيمن للفريق دانيال كارفخال بقطع في الرباط الصليبي، خلال مشاركته في مباراة الفريق أمام فياريال.

 

نتيجة مباراة ريال مدريد أمام فياريال

وانتهت مباراة ريال مدريد ضد فياريال التي جمعت بين الفريقين، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز، بفوز الميرنجي بهدفين دون رد.

فينيسيوس جونيور لن يكون متاحًا لمنتخب البرازيل

وكشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، أن فينيسيوس جونيور لن يكون متاحًا للمشاركة مع منتخب البرازيل بقرار من جانب الجهاز الطبي لنادي ريال مدريد.

ونصح أطباء ريال مدريد فينيسيوس بعدم السفر إلى البرازيل خاصة وأنه سيكون من الصعب سفره في هذا الرحلة الطويلة والتي تستغرق حوالي 12 ساعة، مع إصابة العنق التي يعاني منها.

بينما ذكرت الصحفية الموثوقة أرانشا رودريجيز بإذاعة كادينا كوبي الإسبانية، فإن النجم البرازيلي سيكون متاحًا للمشاركة في مباراة ريال مدريد أمام نظيره سيلتا فيجو بعد انتهاء فترة التوقف الدولي.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search