الأحد، 06 أكتوبر 2024

07:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كأنك في بيتك، أشهر 5 أكلات في منيو مطعم صبحي كابر

مطعم صبحي كابر

مطعم صبحي كابر

نورهان عبدالعزيز

A A

مطعم صبحي كابر، تعتبر سلسلة صبحي كابر من أشهر المطاعم التي تشعر فيها وكأنك في بيتك، فهو يقدم أشهى أنواع المأكولات التي لا تتواجد في أي منيو آخر.

وأثار تعليق أحد أدمن صفحة صبحي كابر على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» قلق العديد من المستخدمين، قائلًا: «تم بيع المطعم لظروف قهرية، فهو الآن لا يتبع الحاج صبحي».

منيو صبحى كابر ، شبرا، القاهرة، مصر | منيو المطعم | المنيوز | 151 شارع  عبيد، ابراج الصفوة امام شركة الكهرباء بالساحل شبرا

أشهر أكلات مطعم صبحي كابر

وبدأ الجميع يتذكر أشهى المأكولات التي يقدمها مطعم صبحي كابر الشهير، فهو يقدم جميع أنواع المشويات بخلطة سحرية يتميز بها وحده، فدائمًا ما يحاول أن يشعر الزبون وكأنه في منزله.

ويتميز مطعم صبحي كابر بالعديد من الأكلات التي لا يجب أن تفوتك، فرائحة طاجن ورق العنب بالكوارع كفيلة أن تضعه الخيار الأول في المنيو، وطريقة تقديم الملوخية تجعلنا نطلبها مرارًا وتكرارًا. 

إغلاق مطعم صبحي كابر وأحد الموظفين يكشف تفاصيل جديدة تثير الجدل | صوت  المسيحي الحر

1- طاجن الملوخية

يشتهر مطعم صبحي كابر بطاجن الملوخية الذي لا يُعلى عليه، فهو من أهم الأكلات التي تُزين منيو هذا المطعم الشهير، خاصةً وأن سعره يناسب جميع الفئات، كما يتم تقديمها بطريقة مُثيرة من قبل العاملين في المطعم، ورائحتها تجعلك حريص على تناولها في الحال.

2- طاجن ورق العنب بالكوارع

يحرص العديد من محبي مطعم صبحي كابر الشهير، على شراء طاجن ورق العنب بالكوارع، خاصةً وأن ريحته تجعل الجميع حريص على تناوله، فهو يضم كافة المكونات الغذائية.

جديد وحصري ولفتره محدودة من صبحى كابر وبس صينيه البركه فقط ب 342ج👌

3- ورقة اللحمة

تعتبر ورقة اللحمة من الأكلات الشهيرة التي توجد في مطعم صبحي كابر، إذ يتميز ملك المشويات بهذه النوعية من الأكلات اللذيذة التي تلفت انتباه محبي مطعم صبحي كابر.

4- طاجن المندي

منيو صبحي كابر الكويت الجديد مع الأسعار وأشهى الوجبات وأفضل العروض - هلا  الكويت

يشتهر مطعم صبحي كابر بالمندي، فهو من الأكلات اللذيذة التي تأتي على رأس على قائمة صبحي كابر للمشويات، خاصةً وأن طريقة تحضيره تختلف تمامًا عن باقي المطاعم الأخرى.

5- شوربة لسان العصفور

على الرغم من سهولة تحضير هذه الوصفة، إلا أنها من أهم الأكلات في مطعم صبحي كابر، فهو يشتهر بتقديم جميع أنواع الشوربة خاصةً لسان العصفور بالليمون، فهي بمثابة وجبة غذائية متكاملة.

أجمل 13 أكلة لازم تجربهم في القاهرة – دليل كايرو 360 للقاهرة، مصر

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search