الأحد، 06 أكتوبر 2024

02:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

احتفالًا بنصر أكتوبر، محافظ القاهرة يقرر فتح الحدائق العامة مجانًا اليوم

محافظ القاهرة

محافظ القاهرة

تسنيم جمال

A A

قرر الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة فتح جميع حدائق العاصمة للمواطنين بالمجان اليوم الأحد 6 أكتوبر 2024، احتفالًا بالذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر المجيدة.

محافظ القاهرة إكليلًا من الزهور على مقابر شهداء المنطقة العسكرية بالخفير

وفي وقت سابق، وضع الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة إكليلًا من الزهور على مقابر شهداء المنطقة العسكرية بالخفير، وقرأ الفاتحة على أرواحهم الزكية، وذلك بالتزامن مع الاحتفال بالذكرى الـ51 لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة.

وأشار محافظ القاهرة، إلى أن يوم السادس من أكتوبر سيظل شاهدًا على قوة وعزيمة الإرادة المصرية وبطولة أبنائها من القوات المسلحة، في الحفاظ على وحدة أرضها وعزة وكرامة شعبها لتظل قواتنا المسلحة وجيشنا درعًا وسيفًا للوطن في الحرب وسواعد للبناء والتنمية في السلم.

كما أكد الدكتور إبراهيم صابر، أن هذا العبور العظيم سيظل مبعثًا للفخر والاعتزاز ببطولات رجالًا أعلو قيم التضحية والعطاء من أجل رفعة الوطن.


تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search