الأحد، 06 أكتوبر 2024

12:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الموعد والقنوات الناقلة مباراة نانت وأولمبيك ليون في الدوري الفرنسي 2024

مصطفي محمد

مصطفي محمد

مصطفي غطاطي

A A

يلتقي فريق نانت الذي يضم بين صفوفه الدولي المصري مصطفي محمد مع نظيره أولمبيك ليون في إطار مباريات الجولة السابعة من بطولة الدوري الفرنسي الممتاز “ليج وان” للموسم الرياضي 2024-2025.

موعد مباراة نانت وأولمبيك ليون في الدوري الفرنسي

وتقام مباراة نانت وأولمبيك ليون في تمام الساعة 4 عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ويستضيف ملعب جروباما معقل فريق أولمبيك ليون أحداث اللقاء المرتقب.

 

القنوات الناقلة لمباراة نانت وأولمبيك ليون في الدوري الفرنسي 

ويقدم موقع الجمهور الإخباري في السطور التالية، القنوات الناقلة لمباراة نانت وأولمبيك ليون في بطولة الدوري الفرنسي الممتاز عصر اليوم الأحد، وستنقل المباراة عبر قناة bein sports 4 hd.

 

موقف نانت وأولمبيك ليون قبل مباراة اليوم 

ويحتل فريق نانت المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 9 نقاط، حيث حقق الفوز في مباراتين وتعادل في ثلاث وخسر اثنتين، مسجلًا 8 أهداف ومستقبلًا 5 أهداف، أما فريق أولمبيك ليون، فيتواجد في المركز الحادي عشر برصيد 7 نقاط.

عودة مصطفي محمد لدعم نانت قبل مواجهة ليون 

وشارك مصطفى محمد مؤخرًا في مباراة أنجيه ضد نانت التي انتهت بالتعادل 1-1 على ملعب ريموند كوبا، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الفرنسي. 

وكان لاعب منتخب مصر قد غاب عن بعض مباريات نانت الأخيرة بسبب الإصابة في أوتار الركبة والتي تعرض لها أثناء مشاركته مع الفراعنة في مواجهة الرأس الأخضر في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا 2025.

 

تشكيل نانت المتوقع لمباراة أولمبيك ليون

حراسة المرمي: ألبان لافونت.

خط الدفاع: ماركوس كوكو، جان تشارلز كاستيلتو، ناثان زيزي، نيكولا دوزا. 

خط الوسط: دوجلاس أوجوستو، بيدرو شيريفيا، يوهان ليبينانت.

خط الهجوم: ماتيس أبلين، موسى سيمون، مصطفي محمد.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search