الأحد، 07 يوليو 2024

02:19 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

طلبات يورجن كلوب أوامر.. ليفربول يجهز عقد جديد لـ «كوستاس تسيميكاس»

تسيميكاس

تسيميكاس

محمد أباظة

تتحرك إدارة نادي ليفربول لتنفيذ طلب يورجن كلوب مدرب «الريدز»، بشأن تجديد عقد كوستاس تسيميكاس، لتحصينه مع الفريق لأطول فترة ممكنة داخل الانفيلد.

وطلب كلوب من إدارة ليفربول تجديد عقد لاعبه اليوناني كوستاس تسيميكاس ليستمر مع الريدز بعدما أنضم إليه من أولمبياكوس منذ 3 سنوات، بعدما وقع تسيميكاس مع ليفربول مقابل 12 مليون إسترليني قادما من أولمبياكوس صيف 2020.

وشارك تسيميكاس في 86 مباراة مع فريقه اليوناني السابق أولمبياكوس، في جميع المسابقات، وساهم في تتويجه بلقب الدوري المحلي 2020 قبل أن يشد الرحال لليفربول بعدما طلب كلوب التعاقد مع اللاعب الظهير الأيسر اليوناني تسيميكاس.

ويجهز نادي ليفربول في الوقت الحالي عقد لاعبه الجديد لتمديده إلى عامين إضافيين ليستمر داخل قلاع الانفيلد حتى عام 2027 على الأقل.

مسيرة تسيميكاس مع ليفربول

شارك تسيميكاس في 62 مباراة مع ليفربول منذ انتقاله للريدز وسجل ركلة حرة حاسمة في انتصارهم على تشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وأكد كلوب لإدارة ليفربول رغبته في استمرار الظهير اليوناني لفترة طويلة مع الريدز رغم قلة مشاركته، وشارك هذا الموسم في مباراة واحدة كبديل أمام بورنموث ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز في أغسطس الماضي.
حصد اليوناني تسيميكاس مع ليفربول ألقاب كأس الاتحاد الإنجليزي والرابطة للمحترفين الإنجليزية، خلال الثلاث سنوات مع الريدز.

اللاعب اليوناني لديه علاقة صداقة مميزة مع محمد صلاح، مؤكدا أن صلاح من الأشخاص المحترفة والمتواضعة.