الأحد، 06 أكتوبر 2024

07:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سخر من حسين لبيب، عضو مجلس الأهلي يثير الجدل خلال رده على مشجعة زملكاوية

محمد الجارحي وحسين لبيب

محمد الجارحي وحسين لبيب

محمود عبدالرحيم وإسلام محمد

A A

أثار محمد الجارحي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، حالة من الجدل بعد تفاعله مع مشجعة زملكاوية عبر منصة فيس بوك، عقب خسارة الأهلي أمام الزمالك في مباراة السوبر الأفريقي بركلات الترجيح.

وكانت المشجعة قد علقت على أحد منشورات الجارحي بعبارة: "دا منسي مكركب الدنيا خالص"، في إشارة إلى الأداء غير المقنع لفريق الأهلي. ليرد الجارحي قائلا: "ردود أفعالكم مخلياني مشفق عليكم والله أنتم صعبانين عليه كلكم رئيس ومجلس ولاعبين وجمهور".

هذا التصريح لاقى تفاعلاً واسعًا بين جمهور الفريقين، حيث اعتبره البعض تعبيرًا عن الاستفزاز، خاصة وأنه يحمل سخرية من مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، بينما رأى آخرون أنه يعكس حالة الانفعالات التي تميز منافسات كرة القدم.

ركلات الترجيح تحسم لقب السوبر الإفريقي للزمالك

وفي سياق آخر، حقق الزمالك الفوز على الأهلي في نهائي السوبر الإفريقي بركلات الترجيح ليتوج الزمالك بطلا لكأس السوبر  الإفريقي للمرة الخامسة في تاريخه والثانية على حساب الأهلي.

ويُعتبر هذا النجاح نقطة انطلاق جديدة للزمالك في الموسم الحالي، حيث يطمح الفريق إلى مواصلة الأداء القوي وتحقيق المزيد من البطولات.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search