الأحد، 06 أكتوبر 2024

01:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الجيش اللبناني يحذر من الوقوع في أفخاخ تجسس الاحتلال

الجيش اللبناني - أرشيفية

الجيش اللبناني - أرشيفية

أيمن عبدالمنعم

A A

أصدرت قيادة الجيش اللبناني تحذيرًا للبنانيين، من بعض المنصات والروابط التي تنشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وقالت قيادة الجيش اللبناني في بيان، إنه في ظل الاعتداءات الهمجية المستمرة من قبل العدو الإسرائيلي على مختلف المناطق اللبنانية، يعمد العدو الإسرائيلي إلى نشر محتوى إعلامي على بعض مواقع التواصل الاجتماع، مثل مقاطع الفيديو والروابط والتطبيقات.

وتابع الجيش اللبناني في بيانه، أن المحتوى الذي يجري نشره من قبل الاحتلال يهدف إلى استدراج المواطنين إلى مواقع مخصصة للتجسس وجمع المعلومات أو تجنيد العملاء.

وحذر الجيش اللبناني في بيانه كافة المواطنين، من خطورة الدخول إلى هذا المحتوى، وتتبعه والتعامل معه لما ينطوي عليه من مسؤولية قانونية، وخطر أمني على الوطن والمجتمع، وذلك في سياق المخططات المتواصلة من جانب الاحتلال الإسرائيلي ضد لبنان.

حزب الله يقصف إحدى مصانع الاحتلال في الشمال

يذكر أن حزب الله اللبناني، قصفت قرب الرابعة من عصر اليوم، شركة أتا للصناعات العسكرية والإلكترونية الإسرائيلية، قرب منطقة سخنين في الشمال الإسرائيلي باستخدام رشقة صاروخية، في إطار الرد على العدوان الإسرائيلي ضد لبنان.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search