الأحد، 06 أكتوبر 2024

06:16 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إذاعة الاحتلال الإسرائيلي: الجيش يستعد لشن هجمات كبيرة على إيران

الاحتلال الإسرائيلي - أرشيفية

الاحتلال الإسرائيلي - أرشيفية

أيمن عبدالمنعم

A A

قالت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي اليوم السبت، إن قوات الجيش الإسرائيلي تستعد لشن هجمات كبيرة على إيران، للرد على العمليات التي نفذتها طهران ضد إسرائيل منذ أيام.

وكشفت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي حسبما نقلت القاهرة الإخبارية، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي في قلب الاستعدادات لهجوم كبير، ستكون له عواقب ضخمة على إيران، وعليها أن تفهم ذلك.

وأوضح جيش الاحتلال الإسرائيلي، أنه يتوقع تعاونًا كبيرًا في العمل الهجومي على إيران، من قبل الدول الشريكة في منطقة الشرق الأوسط.

الهجمات الإيرانية الأخيرة على إسرائيل

يذكر أن إيران أطلقت مطلع أكتوبر الجاري، هجمات صاروخية صوب الأراضي المحتلة، في عملية هي الثانية، منذ أن أطلقت إسرائيل مئات الصواريخ والمسيرات في أبريل الماضي ردًا على اغتيال أحد قادتها في العاصمة السورية دمشق.

وقالت قوات الاحتلال الإسرائيلي، إن إيران أطلقت نحو 180 صاروخًا باتجاه إسرائيل، الأمر الذي من شأنه أن يجعل الهجوم أكبر من الهجوم الذي نفذ في أبريل الماضي.

على الجانب الآخر قال الحرس الثوري الإيراني، إن الهجمات الإسرائيلية هي بمثابة رد على مقتل أحد قادة الحرس الثوري الإيراني في العاصمة اللبنانية بيروت، إلى جانب اغتيال الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله، ورئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search