الخميس، 11 يوليو 2024

05:08 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تصفيات «أمم أوروبا».. تعرف على موعد مباراة إنجلترا وأوكرانيا اليوم

منتخب إنجلترا

منتخب إنجلترا

عبد الرحمن شريف

يستعد المنتخب الإنجليزي لمواجهة نظيره الأوكراني، ضمن فعاليات الجولة الخامسة من «تصفيات أمم أوروبا 2024»، المقرر أن تقام في «المانيا»، في شهر يونيو القادم.

توقيت المباراة

وتنطلق المباراة في السابعة مساء بتوقيت القاهرة، على ستاد «تارزينسكي أرينا» ملعب المنتخب الأوكراني، يدخل الإنجليز المباراة بقيادة المدرب «ساوث جيت»، بطموحات جديدة بعد تجديد عقده.

التشكيلة المتوقعة للمنتخبين

ومن المتوقع أن يذهب المدرب «ساوثجيت» بهذه التشكيلة، في حراسة المرمي: بيكفورد، الدفاع: والكر، ستونز، ماجواير، تريبيير، في وسط الملعب: أرنولد، ديكلان رايس، هيندرسون، هجوم المنتخب: ساكا، كين، راشفورد.

أما المدرب «سيرجي ريبروف» مدرب أوكرانيا من المتوقع ان يدخل بالشكل التالي: حراسة المرمي:تروبين، في الدفاع: كونوبليا، كريفتسوف، زباراني، زيشينكو ، وسط الملعب: ستيبانيكو،مالنيوفيسكي، سوادكوف، الهجوم: يارمولينكو، فانات، تسيجانكوف.

ويأتي ترتيب المجموعة الثالثة كالتالي: المنتخب الإنجليزي في الصدارة بـ 12 نقطة، المنتخب الأوكراني في الوصافة بـ 6 نقاط، اما المنتخب الإيطالي المركز الثالث بـ 3 نقط، كذلك مقدونيا بنفس نقاط المنتخب الإيطالي، اما مالطا المركز الأخير بلا نقاط.

يسعي المنتخب الإنجليزي لتحقيق الفوز، من أجل ضمان التأهل لبطولة أمم أوروبا القادمة، وكان المنتخب الإنجليزي قد خاض 4 مباريات وحقق العلامة الكاملة، أما المنتخب الأوكراني يسعي لتحقيق الفوز من أجل الحفاظ على حظوظه في التأهل.

القناة الناقلة لمباراة ايطاليا ومقدونيا

سيتم إذاعة المباراة على قناة «بي ان سبورت 1»، حيث تعتبر الناقل الوحيد والحصري للتصفيات في الشرق الأوسط.