السبت، 05 أكتوبر 2024

09:32 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مصطفى يونس تعليقا على أزمة أحمد القندوسي: يا عزيزي كلنا لصوص (خاص)

مصطفى يونس

مصطفى يونس

إسلام محمد

A A

تحدث مصطفى يونس نجم مصر والأهلي الأسبق، عن الأزمة القائمة بين النادي الأحمر ولاعبه الجزائري أحمد القندوسي، بعدما خرج اللاعب بتصريحات مثيرة للجدل من خلال أحد البرامج التليفزيونية.

وقال مصطفى يونس في تصريحات خاصة لـ“الجمهور”، إن “ما حدث من أحمد القندوسي هو أمر طبيعي للغاية، وأنا شخصياً تحدثت في هذا الأمر مراراً وتكراراً، ولكن لا حياة لمن تنادي"، مؤكداً أن حديث اللاعب صحيح تماما.

وأضاف يونس: "الفساد الرياضي في مصر كثير للغاية، مشيراً إلي أن هناك خلل في المنظومة الرياضية في مصر بشكل عام وليس الأهلي فقط.

وتابع: “تحدثت مع نادي من فترة كان قاب قوسين أو أدنى من الهبوط، من أجل رؤية ثلاثة لاعبين، لكن جاء رد هذا النادي أن هناك وكيل محدد يجب التعامل معه فقط لا غير، ولا يمكن أن نرى هؤلاء اللاعبين بدون هذا الوكيل”.

وأكمل: "أتذكر الآن الفيلم الجميل يا عزيزي كلنا لصوص، وكأني أرى هذا المشهد أمامي الآن، وهذا المشهد لا يكذب ولا يتجمل"، موضحاً أن العمل الدرامي حينها كان له بعد نظر، وهذا ما يحدث الآن بالفعل في جميع الأندية، والرياضة بصفة عامة.

وأردف: "أتمنى أن يتم سؤال كل واحد دخل أي نادي من أين لك هذا".

واختتم يونس تصريحاته قائلاً: “لما كنت بتكلم عن النادي الأهلي كانوا بيقولوا إني حاقد وكاره، ودلوقتي بعد حديث القندوسي الجميع انفعل وتحدث، بالرغم من تنويهي في السابق عن مثل هذه الأمور”.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search