السبت، 05 أكتوبر 2024

07:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حريق هائل فى منزل بدمياط بسبب ورشة نجارة

حريق هائل - أرشيفية

حريق هائل - أرشيفية

شيماء الفراعي

A A

شهدت منطقة الحرس بمحافظة دمياط، فجر اليوم السبت، حريق هائل بمنزل عبارة عن 3 شقق وورشة نجارة، وانتقلت قوات الحماية المدنية للسيطرة علي الحريق.

الحماية المدنية تسيطر على حريق ورشة

وتعود تفاصيل الواقعة إلي تلقي الأجهزة الأمنية بلاغا ، يفيد بوقوع حريق هائل بمنزل يتكون من 3 أدوار وورشة نجارة وعلي الفور انتقلت قوات الحماية المدنية من أجل السيطرة علي الحريق. 

وأجري موقع الجمهور لقاء مع صاحب المنزل، حيث ذكر أن السبب الرئيسي في دمار منزله هو ورشة النجارة لأن الحريق كان من داخلها وبعد ذلك انتشر في كافة أنحاء المنزل إلي أن أدي إلي انفجار كل شئ بالمنزل فأصبح كوم تراب علي الأرض.

حريق _ ارشيفية


خسائر وانفجار وتدمير رزق لصاحب الورشة

وأضاف أنه لا يستطيع تحمل هذه الخسائر الفادحة لأنه لا ليس لديه أي مال فهو يعمل باليومية، كما ذكر أن الحريق تسبب في خسارة شقة بكافة ممتلكاتها وكانت لعروسة وعريس، مطالبا بتعويضه عن كل هذا، لأنه أصبح بلا مأوي هو وأسرته، بالإضافة إلي الأسر الأخرى التي تعيش بالإيجار في منزله.


تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search