السبت، 05 أكتوبر 2024

08:38 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ليفربول يحافظ على صدارة الدوري الإنجليزي ويهزم كريستال بالاس بهدف

ليفربول وكريستال بالاس

ليفربول وكريستال بالاس

سلمى ياسر

A A

حافظ نادي ليفربول على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعدما تمكن من تحقيق الفوز على نظيره كريستال بالاس بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت اليوم السبت على ملعب "سيلهرست بارك"، في الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2024-2025.

أهداف مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

شهدت الدقائق الأولى من اللقاء إلغاء هدفًا لصالح كريستال بالاس في الدقيقة الأولى من عمر الشوط الأول بداع التسلل على إدوارد نيكيتاه قبل تسجيله للهدف.

وتمكن دييجو جوتا من تسجيل أول أهداف اللقاء لصالح ليفربول في الدقيقة 9، بعد عرضية من كودي جاكبو من جهة يسار منطقة الجزاء، وخرج محمد صلاح في الدقيقة 73، وشارك بدلًا منه الكولومبي لويس دياز.

ترتيب ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

يحتل ليفربول صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 18 نقطة، بعد الفوز في ست مباريات وخسارة لقاء وحيد، فيما يحتل فريق كريستال بالاس المركز الثامن عشر برصيد 3 نقاط، بعد التعادل في مباراتين ثلاث مباريات وخسارة أربعة لقاءات.

تشكيل ليفربول لمواجهة كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

وأعلن آرني سلوت، المدير الفني لنادي ليفربول، تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة كريستال بالاس في المباراة التي تقام اليوم السبت على ملعب "سيلهرست بارك"، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2024-2025.

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، إبراهيما كوناتي، فيرجيل فان دايك، تسيميكاس.

خط الوسط: ماك أليستر، كورتيس جونز، ريان جرافنبيرش.

خط الهجوم: ديوجو جوتا، كودي جاكبو، محمد صلاح.

جوتا

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search