الأحد، 06 أكتوبر 2024

12:55 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«حزب الله» يطلق رشقات صاروخية على الجليل وحيفا والاحتلال يزعم قتل 400 عنصرًا

صواريخ حزب الله

صواريخ حزب الله

وداد العربي

A A

أطلق حزب الله رشقات صاروخية من لبنان باتجاه الجليل الأسفل أحدثت أكثر من 15 انفجارًا، أدت لاندلاع حريق في "كرميئيل" نتيجة الرشقة الأخيرة التي أطلقت من لبنان حسبما ذكر الإعلام الإسرائيلي.

صفارات الإنذار تدوي في حيفا ومحيطها

وأضافت وسائل الإعلام، أن صفارات الإنذار دوت في حيفا ومحيطها وعدة مستوطنات شمالي إسرائيل، نتيجة صواريخ اعترضها سلاح الدفاع الجوي الإسرائيلي.


 

جيش الاحتلال يحسن من صورته

وفي بيان لجيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، زعم اغتيال 400 عنصرًا من حزب الله اللبناني منذ بداية العملية العسكرية في جنوب لبنان، حسبما نقلت إذاعة جيش الاحتلال.

وأعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي أمس، سقوط ضابط برتبة نقيب، مما رفع حصيلة القتلى في صفوف جيش الاحتلال لـ9 قتلي منذ بدء العملية البرية في جنوب لبنان.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search