الأحد، 06 أكتوبر 2024

12:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الاحتلال يعلن استعداده توجيه ضربة قوية على إيران ردًا على الهجوم الصاروخي

الاحتلال

الاحتلال

أحمد محمود

A A

تستعد إسرائيل لتوجيه ضربة ضد إيران خلال ساعات بعد موافقة الكابينت على الرد الإسرائيلي ضد الصواريخ الإيرانية التى ضربت تل أبيب يوم الثلاثاء الماضي، حيث نقل موقع والا الإسرائيلي عن مصادر بجيش الاحتلال قولهم، نستعد لشن هجوم على إيران وسيكون جديًا ومهمًا وليس حدثًا ثانويًا.

صفارات الإنذار تدوي في حيفا ومحيطها 

وذكرت وسائل إعلام إسرائيلية، أن صفارات الإنذار دوت في حيفا ومحيطها، مؤكدة سماع دوي انفجارات في منطقة حيفا، وبلدات إدميت وعرب العرامشة بالجليل الغربي خشية تسلل طائرات مسيّرة.

وقالت سلطة الإطفاء الإسرائيلية، إن النيران  استمرت  في  الانتشار  بصفد  ولا يمكن استدعاء مروحيات الإطفاء بسبب إطلاق الصواريخ.

وفي المقابل، استشهد أربعة أشخاص من عائلة لبنانية واحدة، فجر اليوم السبت، في قصف طائرات الاحتلال الحربية، مبنى سكنيًا، في مخيم البداوي شمال لبنان، حيث ذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية، أن طيران الاحتلال الحربي استهدف الضاحية الجنوبية في بيروت، بسلسلة غارات، ما أدى إلى ارتقاء شهداء، وعشرات الإصابات، في صفوف المدنيين، والمسعفين.

وشن طيران الاحتلال غارات على مدينة النبطية، وبلدات جويا، والخيام، وأرزون، والدوير، وأنصار جنوب لبنان، كما أغار طيران الاحتلال على مدينة بعلبك، وبلدات سعد نايل، وبوداي، والهرمل، والرفيد، ومنطقة المصنع الحدودية في البقاع.

إسرائيل لم تنجح في تحقيق أي توغل مهم داخل الأراضي اللبنانية 

وفى وقت سابق، قال العميد أكرم سريوي، خبير الشؤون العسكرية، إنه بعد أن أعلنت إسرائيل بدء هجومها البري في جنوب لبنان، وبعد ثلاثة أيام من انطلاق الهجوم، وحتى الآن لم تنجح في تحقيق أي توغل مهم، ونفذت بعض عمليات التسلل إلا أنه تبين أن تلك العمليات وقعت في كمائن وتعرضت لخسائر كبيرة رغم كون تلك القوات من مقاتلين النخبة تدربت لسنوات على الدخول إلى لبنان.

وأضاف «سريوي» خلال مداخلة مع قناة القاهرة الإخبارية، أنه حتى الأن لا يعلم أحدث كيف وقعت قوات النخبة الإسرائيلي في تلك الكمائن، وكيف تعرض لتلك الخسائر الكبيرة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search