السبت، 05 أكتوبر 2024

04:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

جيش الاحتلال: اغتيال 400 شخص من حزب الله منذ بدء العملية البرية

العملية البرية في جنوب لبنان

العملية البرية في جنوب لبنان

وداد العربي

A A

يزعم جيش الاحتلال الإسرائيلي، اغتيال 400 عنصر من حزب الله منذ بداية العملية العسكرية في جنوب لبنان، حسبما نقلت إذاعة جيش الاحتلال.


ذلك بعدما أعلن جيش الإحتلال أمس، عن سقوط ضابط برتبة نقيب مما يرفع حصيلة القتلي في صفوف جيش الإحتلال لـ9 قتلي منذ بدء العملية البرية في جنوب لبنان.


الرد علي إيران 

وعلى صعيد الرد على الهجوم الصاروخي الإيراني الذي نفذته إيران مساء الثلاثاء الماضي، قال المتحدث باسم جيش الاحتلال، إن إسرائيل سترد علي الهجوم الإيراني وتتوقع مشاركة دولية من الأصدقاء في الرد لأن ذلك الهجوم على إيران سيكون كبيرا وأكثر جدية ولا زالوا يتناقشوا حول هذا الأمر ويشغل جزء كبير من وقتهم.

الهجوم الإيراني

 وعلى صعيد الهجوم الإيراني، قال وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي في تصريحات إن الهجوم الصاروخي دفاع عن النفس، استنادًا إلى المادة 51 من ميثاق الأمم المتحدة، مشيرًا إلى أن إسرائيل تتحمل الآن مسؤولية الحد من التصعيد، خاصة مع استمرار سياسة تل أبيب العدوانية.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search