السبت، 05 أكتوبر 2024

09:55 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تصفيات «أمم اوروبا».. تعرف على موعد مباراة إيطاليا ومقدونيا اليوم

منتخب إيطاليا

منتخب إيطاليا

عبد الرحمن شريف

A A

يستعد المنتخب الإيطالي لمواجهة نظيره المقدوني، ضمن فعاليات الجولة الخامسة من «تصفيات أمم أوروبا 2024»، المقرر أن تقام في «المانيا».

توقيت المباراة

وتنطلق المباراة في العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، على ستاد «توشي برويسكي»، بقيادة المدرب الإيطالي «سباليتي»، الذي تم تعينه عقب إستقاله المدرب مانشيني.

التشكيلة المتوقعة للمنتخبين

ومن المتوقع أن يذهب المدرب «سباليتي» بهذه التشكيلة، في حراسة المرمي: دوناروما، الدفاع: تولوي، اتشيربي، بونجورنو، ديماركو، في وسط الملعب: فراتيسي، كريستانتي، فيراتي، هجوم المنتخب: جنونتو، ريتجوي، راسبادوري.

أما المدرب «بلاجوجا ميليفسكي» مدرب مقدونيا من المتوقع ان يدخل بالشكل التالي: حراسة المرمي: ديمتريفسكي، في الدفاع: اسكوفسكي، ريستوفسكي، فلكوفسكي، زايكوف، أليوسكي، وسط الملعب: بردهي، أديمي، إلماس، الهجوم: ترايكوفسكي، نيستروفسكي.

ويأتي ترتيب المجموعة كالتالي: المنتخب الإنجليزي في الصدارة بـ 12 نقطة، المنتخب الأوكراني في الوصافة بـ 6 نقاط، اما المنتخب الإيطالي المركز الثالث بـ 3 نقط، كذلك مقدونيا بنفس نقاط المنتخب الإيطالي، اما مالطا المركز الأخير بلا نقاط، وكان المنتخب المقدوني تأجل له مباراة أمام المنتخب الإيطالي بسبب إنشغال منتخب الأزوري.

يذكر أن المنتخب الإيطالي قد تأجل له مباراتين، بسبب مشاركة المنتخب في نصف نهائي بطولة دوري الأمم الأوروبية الحديثة، حيث تعرض لهزيمة من المنتخب الإسباني، واستطاع أن ينتصر على المنتخب الهولندي في مباراة تحديد الثالث والرابع.

القناة الناقلة لمباراة إيطاليا ومقدونيا

سيتم إذاعة المباراة على قناة «بي ان سبورت 1»، حيث تعتبر الناقل الوحيد والحصري للتصفيات في الشرق الأوسط.

search