السبت، 05 أكتوبر 2024

03:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«لا يوجد غرباء»، حمد إبراهيم يستكمل مهمة إيهاب جلال في الإسماعيلي

حمد إبراهيم وإيهاب جلال

حمد إبراهيم وإيهاب جلال

سلمى ياسر

A A

تاريخ النادي الإسماعيلي حافل بالنجاحات والتحديات، وبعد وفاة إيهاب جلال المدير الفني للفريقـ كانت الإدارة تبحث عن مدرب جديد يقود الفريق في المرحلة المقبلة. 

وتوفي إيهاب جلال عن عمر يناهز 57 عامًا، بعد تعرضه لأزمة صحية مفاجئة، وأصيب بجلطة في المخ دخل على إثرها في غيبوبة، حتى توفي وهو يعد من أهم المدربين والشخصيات الرياضية آخر 10 سنوات داخل مصر.

الإسماعيلي يستهدف التعاقد مع حلمي طولان

وفي البداية، تم تداول أسماء العديد من المدربين لتولي القيادة الفنية للدراويش، مثل حلمي طولان، الذي كان يُعتبر خيار موقف نظراً لتاريخه وإمكاناته، ولكن محاولات التعاقد معه لم تسفر عن نتائج ملموسة.

لكن طولان، أبدى ترحيبه بتولي مهمة تدريب الإسماعيلي خلفًا لإيهاب جلال، خاصة أنه من الأندية العريقة وصاحب جماهيرية كبيرة في كرة القدم المصرية. 

وحدثت العديد من الخلافات حول التعاقد مع حيث كشف حلمي طولان عن هذه الأمور قائلاً: «نصر أبو الحسن ومحسن عبدالمسيح وعلي أبو جريشة تحدثوا معي وعرضوا علي ظروف النادي سواء مشاكل وأزمات القيد وعدد اللاعبين المتواجدين في الفريق».

وأضاف: «بعدها بـ24 ساعة، تواصلوا معي وأخبروني أن علي أبو جريشة، ورئيس النادي يريدون الجلوس معي، ووافقت تقديراً لعلي أبو جريشة».

وتابع: «بعد ذلك علمت بانقسام داخل الإسماعيلي حول تولي الإدارة الفنية للفريق كلمت رئيس النادي وسألته أنت عايزني؟، قال نعم ونحن نريدك، فأخبرته أني موافق على تدريب النادي الإسماعيلي».

وواصل في حديثه: «لم يتصل بي أحد، وبعد ذلك عرفت أنهم عقدوا اجتماع وحصلت مشادات، وفوجئت بهم يتواصلوا معي أنهم يريدون التعاقد معي، قبل أن أفاجأ ببيان النادي الذي صدر بتشكيل لجنة للتعاقد مع مدرب جديد للفريق».

حلمي طولان

اعتذار الإسماعيلي لـ شوقي غريب بعد اخطاره بالتعاقد معه

وبعد ذلك، انطلقت الأعين نحو شوقي غريب، الذي يمتلك خبرة كبيرة في تدريب الأندية والمنتخبات، ولم تثمر هذه المفاوضات أيضاً، مما جعل الوضع أكثر تعقيداً في ظل حاجة الفريق لتحسين أدائه في الدوري قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد.

وعقب وصول شوقي للإسماعيلي من أجل توقيع العقود فوجئ بعدم وجود أي شخص في استقباله وهو ما أغضب المدرب، وعلم بعد ذلك أن مجلس الإدارة قرر صرف النظر في التعاقد معه لقيادة الدراويش.

وكان النادي الإسماعيلي قد أعلن منذ عدة أيام ، التعاقد بشكل رسمي مع شوقي غريب المدير الفني السابق للمنتخب الأوليمبي، لكن تم إلغاء التعاقد خلال الساعات الماضية بسبب حالة من الانقسام داخل مجلس الإدارة علي تعيين شوقي غريب مدربا للفريق.

شوقي غريب

من يخلف إهاب جلال في قلعة الإسماعيلي؟

ومع تزايد الضغوط، قررت إدارة النادي اتخاذ خطوة جريئة بتعيين حمد إبراهيم، المدرب السابق في جهاز الفني للراحل إيهاب جلال، مدرباً للفريق، ويأتي هذا القرار في ظل حاجة الفريق لاستعادة هويته وبدء مرحلة جديدة من البناء والتطوير.

ويعرف حمد إبراهيم خبايا النادي ولاعبيه، مما قد يمنحه الأفضلية في التواصل مع الفريق وتحفيز اللاعبين على تقديم أفضل ما لديهم خلال الموسم القادم.

حمد إبراهيم

حمد إبراهيم يستكمل مسيرة إيهاب جلال في الإسماعيلي

ومع تعيين حمد إبراهيم مدرباً للنادي الإسماعيلي، يبدو أن الفريق يستعد لاستكمال المسيرة التي بدأها إيهاب جلال، لأنه كان من العناصر المعروفة في جهاز جلال، مما يمنحه معرفة عميقة بأسلوب اللعب وتوجهات الفريق.

وكان إيهاب جلال قد حقق بعض النجاحات مع الإسماعيلي، وترك بصمة واضحة في أسلوب اللعب والتكتيك، ولذلك، فإن استكمال هذه المسيرة تحت قيادة حمد إبراهيم يمثل فرصة للفريق لاستعادة قوته والتقدم في المنافسات.

حمد إبراهيم

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search