السبت، 05 أكتوبر 2024

05:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الموعد والقنوات الناقلة مباراة النصر والعروبة في الدوري السعودي 2024

النصر

النصر

محمد الصو

A A

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة النصر ضد العروبة في دوري روشن السعودي، يستضيف فريق النصر نظيره العروبة مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2024-2025، على ملعب الأول بارك.

موعد مباراة النصر ضد العروبة في دوري روشن السعودي

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة النصر ضد العروبة في دوري روشن، وتقام مباراة النصر ضد العروبة في تمام الساعة السادسة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، وسيتم بث اللقاء عبر قناة "SSC1 HD".

ويدخل فريق النصر المباراة بمعنويات مرتفعة بعد انتصاره الأخير ضد الريان القطري، بهدفين مقابل هدف وحيد في دوري أبطال آسيا، حيث يسعى لتحقيق فوز في الدوري السعودي.

ما صفقات النصر في سوق انتقالات صيف 2024؟ - 365Scores

 

القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد العروبة

وتُنقل مباراة النصر والعروبة في دوري روشن السعودي 2024-2025 عبر مجموعة قنوات SSC SPORTS، الموعد والقنوات الناقلة لمباراة النصر والعروبة في دوري روشن السعودي.

ومن المقرر أن يتم نقل المباراة عبر SSC EXTRA 1 HD بتعليق حاتم بطيشة، ويمكن متابعة اللقاء أيضًا عبر الإنترنت عن طريق منصة شاهد.

النصر السعودي يٌعلن التعاقد مع حارس برازيلي لتدعيم صفوفه في الموسم الجديد -  بطولات

 

النصر ضد العروبة الموعد والقنوات الناقلة

ويستعيد النصر خدمات علي لاجامي مدافع المدافع في مواجهة العروبة، عقب إصابته أمام الشرطة العراقي، في أولى جولات الفريق ببطولة دوري أبطال آسيا والتي انتهت بالتعادل في بغداد.

واستقر بيولي مدرب الفريق، على استدعاء سالم النجدي الظهير الأيسر، لقائمة العالمي لمواجهة العروبة بعدما تعافى من الإصابة التي تعرض لها على دكة البدلاء في مباراة الريان القطري الأخيرة بدوري أبطال آسيا للنخبة.

موقف النصر والعروبة في جدول الدوري السعودي

وحاليًا، يحتل فريق النصر المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 11 نقطة بعد الفوز في 3 مباريات والتعادل في مباراتين، بينما يتواجد فريق العروبة في المركز الحادي عشر برصيد 7 نقاط، بعد الفوز في مباراتين والتعادل في مباراة والهزيمة في مباراتين.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search