السبت، 05 أكتوبر 2024

05:21 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة أرسنال وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024

 أرسنال وساوثهامبتون

أرسنال وساوثهامبتون

سلمى ياسر

A A

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة أرسنال وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024، يستعد نادي أرسنال لخوض مباراة جديدة في الدوري الإنجليزي أمام نظيره ساوثهامبتون، اليوم السبت، نحو تأمين موقفه المميز في جدول ترتيب البريميرليج.

موعد مباراة أرسنال وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024

وتقام المباراة التي تجمع بين فريقي أرسنال وساوثهامبتون اليوم السبت الموافق 5 من أكتوبر الجاري، ضمن مباريات الجولة السابعة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة أرسنال وساوثهامبتون في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على أرضية ملعب الإمارات، معقل الجانرز.

القنوات الناقلة مباراة أرسنال وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024

وتشهد عمليات البحث من الجماهير في كل مكان عن القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي مساء اليوم السبت الموافق 5 من أكتوبر الجاري.

وأعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورتس الرياضية، أنها ستقوم بنقل أحداث مباراة آرسنال ضد ساوثهامبتون مساء السبت عبر قناة beIN Sports HD وسوف يعلق عليها الإماراتي علي سعيد الكعبي.

ترتيب أرسنال وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي

ويحتل آرسنال المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز،  بعدما حقق 4 انتصارات من 6 مباريات وتعادل في مواجهتين، ويحمل في رصيده 14 نقطة، دون أن يخسر أي لقاء.

وسيمنح انتصار أرسنال على ساوثهامبتون في ملعب الإمارات الفريق صدارة الدوري الإنجليزي بشرط تعثر المتصدر الحالي ليفربول والذي يخوض مواجهة نارية في مستهل الجولة السابعة أمام كريستال بالاس.

ويدخل الجانرز المباراة بعد نتيجة إيجابية ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا، وكانت النقطة السلبية الوحيدة في تلك الليلة المثالية هي إصابة الهولندي جورين تيمبر.

تشكيل آرسنال المتوقع أمام ساوثهامبتون

من المتوقع أن يضم تشكيل آرسنال لمواجهة ساوثهامبتون كلا من:

حراسة المرمى: دافيد رايا.

 خط الدفاع: جوريان تيمبر - جابرييل ميجاليس - ويليام ساليبا - ريكاردو كالافيوري.

خط الوسط: ديكلان رايس - توماس بارتي - لياندرو تروسارد.

خط الهجوم: بوكايو ساكا - كاي هافيرتز - كاي هافيرتز.

أرسنال

بث مباشر مباراة أرسنال وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي

ويستضيف ستاد "الإمارات" معقل الجانرز، المباراة التي تجمع بين فريقي أرسنال وساوثهامبتون في الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز بنسخته الجارية 2024-2025.

ويسعى الجانرز تحت قيادة ميكيل أرتيتا، للفوز على ساوثهامبتون، وتحقيق للتقدم في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search