السبت، 05 أكتوبر 2024

05:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إلغاء التقييمات والواجبات الأسبوعية، رد رسمي من «التعليم» يكشف الحقيقة

وزارة التربية والتعليم

وزارة التربية والتعليم

مصعب فرج

A A

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على أنها خصصت 5 درجات للتقييم الأسبوعي و5 درجات لكراسة الواجب و5 درجات للمواظبة والسلوك و10 درجات لاختبار الشهر، مشددة على استمرار أعمال التقييمات للطلاب وأنه لن يتم إلغائها.

زلطة: كل ما تردد عن إلغاء الواجبات الأسبوعية لا أساس له من الصحة

ونفى شادي زلطة، المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، كل ما تردد على مواقع التواصل الاجتماعي حول إلغاء التقييمات والواجبات الأسبوعية.


وأكد المتحدث الرسمي، أن كافة القرارات والآليات المعلنة منذ بداية العام الدراسي الجديد بما في ذلك الآليات المتعلقة بأعمال السنة كما هي دون أي تغيير، مشيرًا إلى أن الوزارة تتابع بشكل دقيق تنفيذ الآليات والقرارات بكافة المدارس على مستوى الجمهورية بشكل يومي.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search